خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزب المحافظين ينظم ندوة عن ترسيم الحدود البحرية مع قبرص.. الأحد

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 08:05 م
حزب المحافظين ينظم ندوة عن ترسيم الحدود البحرية مع قبرص.. الأحد أحمد حنتيش، نائب رئيس حزب المحافظين لشؤون الإعلام، والمتحدث الرسمي للحزب
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد حنتيش، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمى للحزب، إن الحزب سينظم ندوة لعرض رؤيته حول تأثير ترسيم الحدود البحرية مع قبرص على الاقتصاد والأمن القومى وذلك يوم الأحد المقبل.

وأضاف حنتيش، فى بيان عنه، أن الحزب سيعرض خلال ندوته رؤيته بشأن ترسيم الحدود بين مصر وقبرص ، من خلال ملف كامل تم إعداده من قبل مركز البحوث بالحزب بمشاركة العديد من الخبراء والمتخصصين ، والذى يتم من خلاله الإجابة عن أهم الأسئلة التى تشغل الرأى العام والمتخصيين بشأن استفادة مصر من غاز البحر المتوسط، وكذلك اكتشاف حقول البترول وخطوط الغاز، وقدرة مصر على الاكتفاء الذاتى من الغاز وما له من أثر على الوضع الاقتصادى المصري.

وأشار إلى أنه سيشارك فى الحضور عدد من قيادات الحزب والسياسيين والشخصيات العامة، بالإضافة لحضور عدد من المختصين الذى شاركوا فى رؤية الحزب ومنهم القبطان بحرى صلاح حجازى الخبير البحرى والمهندس عبد الخالق عياد رئيس هيئة البترول الأسبق، والدكتور ثروت راغب أستاذ هندسة البترول.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة