أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل أغنية حسين الجسمى الجديدة فى حب أبوظبى .. "فيديو"

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 11:38 ص
تعرف على تفاصيل أغنية حسين الجسمى الجديدة فى حب أبوظبى .. "فيديو" حسين الجسمى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى، اليوم الثلاثاء، أغنية جديدة بعنوان "حبيتها"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والتى يعبر فيها عن حبه لمدينة أبوظبى، ووطنه الإمارات العربية المتحدة.

أغنية "حبيتها"، للنجم حسين الجسمى، من أشعار محمد حسن الشاطرى، ألحان "من التراث"، توزيع مهند خضر، إيقاعات سمير القطان، صولو عود وكنمجة عارف جمّن، هندسة الصوت المهندس حسين بركات، مكس وماستر المهندس جاسم محمد، إشراف سلطان مجلّى.

يذكر أن الجسمى، طرح العديد من الأغانى الوطنية التى يعبر فيها عن حبه وعشقه للأوطان العربية ومنها أغانى خص بها مصر، وأخر أغانيه من هذا اللون، كانت خلال شهر سبتمبر الماضى، وهى أغنية "عشقك يا وطن"، والتى طرحها بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطنى، وأهداها للمملكة وشعبها احتفالًا بتلك المناسبة، وأغنية "عشقك يا وطن" من كلمات سعود بن عبد الله، وألحان عزوف، وتوزيع هشام السكران.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوسبا اليماني

ليست تراث اماراتي

ليست تراث اماراتي يرجى المصادقيه اللحن ل حسين الكاف من مواليد حضرموت الاغنيه عيني تشوف الخضيره للفنان الراحل ابوبكر سالم بالفقيه عيب الكذب والسرقه لتراثنا اليمني أن كان لايوجد لديكم ملحنيين فتعاقدو مع كبار الملحنيين اليمنيين لينقذوكم من ماانتم فيه يكفي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة