"افتح القوس العداد بيعد"..ادعاءات جديدة ضد رونالدو باغتصاب 3 نساء

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:24 م
"افتح القوس العداد بيعد"..ادعاءات جديدة ضد رونالدو باغتصاب 3 نساء كريستيانو رونالدو
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن لاعب الكرة العالمية كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يواجه المزيد من الصعاب، حيث ظهرت ادعاءات جديدة من قبل ثلاث نساء اتهمن نجم كرة القدم باغتصابهن في وقت سابق، وذلك استكمالا لقضية اغتصابه ل "كاثرين مايورجا".

وكشفت إحدى النساء أنها تعرضت للاغتصاب بعد حفلة، وتقول أخرى إن رونالدو اعتدى عليها جنسيا، بينما ذكرت الثالثة أنها وقعت على اتفاق عدم إفشاء، وذلك بخلاف المرأة التى كشفت أنها اغتصبت مؤخرا، هذا حسبما نشر علي موقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

وقال محامى  كاثرين مايورجا التى كانت قد نشرت مزاعم الاغتصاب الأسبوع الماضي، أنه استمع إلى مطالبات ثلاث نساء أخريات بعد أن اتصلت به إحداهن.

جاء ذلك بعدما كشفت مجلة ألمانية عن تفاصيل اتفاقية عدم الإفصاح التى قدمها رونالدو إلى " كاثرين مايورجا" عقب اغتصابها، والتي تبلغ قيمتها 287 ألف جنيه استرليني.

ادعاءات جديد ضد كريستيانو رونالدو باغتصاب 3 نساء
ادعاءات جديد ضد كريستيانو رونالدو باغتصاب 3 نساء

 

فبعد أن أبلغت الشرطة عن اغتصاب رونالدو لها، إلا أنها قررت التخلي عن القضية بعدما توصلت إلى تسوية بقيمة 287 ألف جنيه استرليني مع رونالدو في 2010 مقابل صمتها.

ا كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وسبق وزعمت امرأتان أنهما تعرضتا للاغتصاب من قبل رونالدو وصديقه في بنتهاوس بفندق في ساندرسون بالعاصمة البريطانية لندن 2005، لكن الشرطة أوقفت التحقيق بعدما تراجعت إحدى النساء عن القضية، كما أنكر رونالدو هذه المزاعم، لكن عددا من أعضاء البرلمان ونشطاء حقوق المرأة طلبوا من الشرطة إعادة فتح هذا التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة