أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب عن ظاهرة انتشار الحيوانات الضالة: "كلب وقطة وفأر لكل 7 مواطنين"

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 04:30 ص
نائب عن ظاهرة انتشار الحيوانات الضالة: "كلب وقطة وفأر لكل 7 مواطنين" النائب محمد الحسينى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، مؤكداً أنه بعد رصد دقيق، وجد أن لكل 7 مواطنين كلب و قطة وفأر، مضيفاً، : " القطط زمان كانت بتخاف من الكلاب، القطة بقت صاحبة الكلب دلوقتى، بتمشي معاه راس براس، والفئران ماشيين معاهم كمان".

وتابع "الحسينى" فى تصريح لـ "اليوم السابع": " القطة والفأر و الكلب اتفقوا على المواطن المصرى يبدو إن فيه مصلحة مشتركة بينهم ودا مبيحصلش غير فى مصر بس"، مطالبًا بضرورة تدخل المجتمع المدنى والجمعيات المعنية بحقوق الحيوان والجهات المعنية وتضافر كافة الجهود للقضاء على تلك الظاهرة التى وصفها بالمؤلمة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الكلاب الضالة عقرت مواطنين بأرقام ضخمة وتسببت فى وفيات و إصابات ضخمة دون تحرك، موجها حديثه لجمعيات الرفق بالحيوان: "وماذا عن الرفق بالإنسان؟، فيه ناس مبتعرفش تدخل بيوتها من الكلاب، وفيه ناس ماتت، وفيه قطط وكلاب جوا المستشفيات اللى المفروض بنتعالج فيه، نعمل إيه ؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

العربى أحمد عثمان

نعم الرفق بالانسان

شكرا عزيزى النائب على هذه الملاحظه الهامه والواضح وضوح الشمس ويغفلها المسئول فالأمر تعدى ذلك بمحافظة السويس ليكون بالاضافه إلى ذلك غراب لكل مواطن نعم سيدى النائب غراب لكل مواطن بل يتعدى الأمر ذلك ويزيد فسماء السويس مفتوحه ولايستطيع احد ان ينكر ذلك. ولكم تحياتى،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

shendi

حاجة مرعبة

الكلام ده حقيقي فعلا انا مش بعرف ادخل العمارة من الكلاب ، بتبقي قاعدة على الباب غير اني مش بعرف كمان امشي في الشارع من كتر تجمع الكلاب ، شارع فريد السباعي من الهرم او فيصل محطة الاريزونا ، شارع لتجمع الكلاب الضالة و شارع ابو جبل من فيصل و خلف مسرح الهرم كذلك يتواجد بيه الكلاب انقذونا ...............

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

تعالى شوف العرس فى الاسكندريه.

7 عرس لكل مواطن, والقطط بتخاف منها.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

شارع محمد حسين متفرع من شارع حسنى بالشرابية القاهرة

ملئ بالكلاب يعقرون الاطفال ربنا يرحمنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة