أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز 10 مساء.. "التموين" تعلن تسجيل 2.8 مليون مولود على البطاقات حتى الآن

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 10:00 م
موجز 10 مساء.. "التموين" تعلن تسجيل 2.8 مليون مولود على البطاقات حتى الآن وزارة التموين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال طلبات المواطنين من خلال مكاتب التموين فى مختلف المحافظات لإضافة المواليد الجدد بحد أقصى 3 افراد للبطاقة الواحدة وذلك لمواليد من 1/1 /2006 وحتى 31/12/2015 على أن يتم مراجعة بيانات المواليد تمهيدا لصرف المقررات التموينية خلال شهر ديسمبر او يناير المقبل على أقصى تقدير، انه تم تسجيل بيانات 2 مليون و800 الف مولود على قاعدة البيانات.
 
 
 
تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال طلبات المواطنين من خلال مكاتب التموين فى مختلف المحافظات لإضافة المواليد الجدد بحد أقصى 3 افراد للبطاقة الواحدة وذلك لمواليد من 1/1 /2006 وحتى 31/12/2015 على أن يتم مراجعة بيانات المواليد تمهيدا لصرف المقررات التموينية خلال شهر ديسمبر او يناير المقبل على أقصى تقدير.
 
 
 
قال المستشار عبد المنعم الغيثى، عميد بلدية درنة، أن التنظيمات الإرهابية هدفها الوحيد تنفيذ أجندة خارجية من خلال ذرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد، لافتاً إلى أن غرفة عمليات عمر المختار القتالية استدرجت الإرهابى هشام عشماوى وبعض عناصره شديد الخطورة ومن ثم تعاملت معهم وضبطتهم،وتابع:"فرحة كبيرة فى مدينة درنة بعد القبض على عشماوى".
 
 
 
قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية أنه يتلقى أكثر من 400 شكوى على الـ" واتس آب"، و700 مكالمة هاتفية، من المواطنين بمحافظة الشرقية، يومياً، موضحاً أنه قد خصص موظفين اثنين لاستقبال هذه الرسائل والمكالمات، لتوزيعها على مديرياتها للعمل عليها، واستقبال واستلام الردود من المسئولين عنها.
 
 
قال المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى،إن الإرهابى المصرى هشام عشماوى اعترف بمقتل الإرهابى عمر رفاعى سرور، مشدداً على أن نجاح الأمن الليبى فى توجيه ضربات موجعة لأوكار المتطرفين أسفر عن أن أخطر العناصر الإجرامية نائمة فى السجون الليبية الآن.
 
 
قال الدكتور ياسرعبد العزيز المشرف على الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة بدأت فى مشروع تطوير التعليم ويمر ب 3 اتجاهات على الصفوف الدراسية الأولى. 
 
 
صدرت مصر منتجات صناعية غذائية بنحو 1.8 مليار دولار فى الفترة من أول يناير حتى نهاية أغسطس، مقابل 2.9 مليار دولار، بانخفاض 3% عن نفس الفترة العام الماضى.
 
 
حول تنظيم الحمدين إمارته الصغيرة إلى وكر للجواسيس داخل الوطن العربى، بحيث يستخدمهم لبث الفتن والصراعات داخل المجتمعات العربية المستقرة، باحثًا عن كافة الوسائل لاختراق سيادة العديد من الدول عن طريقة زارعة جواسيسه داخلها.
 
 
حددت وزارة الصحة والسكان ممثلة فى إدارة العلاج الحر والتراخيص الطبية سلسلة من الخطوات التى يجب أن يتبعها المريض داخل العيادات الخاصة للحصول على حقوقة كاملة.
 
 
 
لم تعد السياحة بمفهومها الحديث تقتصر على المناطق الأثرية أو الشاطئية، فالموضوع أصبح أكثر تنوعًا وتوسعًا طبقًا لما شهدته الأيام الحالية من تطور كبير مس شتى مناحى الحياة، وزارة السياحة أدركت هذه التطورات التى طالت القطاع السياحى عالميًا، وتسعى إلى النهوض بالقطاع المصرى إلى المستوى العالمى عبر خطط ترويجية غير تقليدية، لتجذب أكبر كم من السياح الراغبين فى التجديد والتطوير خلال رحلاتهم، وهو المفهوم الذى ستطبقه الوزارة فى حملتها الترويجية، التى أعلنت علنها اليوم الإثنين.
 
 
لقى شخص مصرعه فيما أُصيب أربعة آخرين جراء حادث إطلاق نار وقع فى ملهى ليلى بجزيرة بورتوريكو التابعة للولايات المتحدة.
 
 
 
نشرت الفنانة فيفى عبده، اليوم الاثنين، بثًا مباشرًا من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، حيث ينظم اليوم، الحفل الختامى للمهرجان، وتوزيع الجوائز على النجوم المشاركين به.
 
 
 
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، بالدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام لبحث خطة تطويرشركات الوزارة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة