س و ج.. كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى أمام الترسانة فى كأس مصر

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى أمام الترسانة فى كأس مصر الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الأهلى أزمة كبيرة قبل مواجهة الترسانة الأربعاء المقبل على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، بخلاف الأزمة النفسية التى تركتها الخسارة الأخيرة من الاتحاد السكندرى برباعية مقابل 3 أهداف فى بطولة الدورى العام، نرصد بعض تلك الأزمات فى التقرير التالى..

ما هى أزمة الأهلى الكبيرة قبل مواجهة الترسانة؟
 

تكمن الأزمة فى معاناة الأهلى من غياب عدد كبير من أبرز نجومه، بسبب انضمام بعضهم للمنتخب الوطنى الأول، بالإضافة لانضمام عدد من المحترفين لمنتخبات بلادهم، فضلاً عن تعرض آخرين للإصابة.

من هم أبرز النجوم الغائبين عن الأهلى أمام الترسانة؟
 

يعاني الأهلى أمام الترسانة من غياب فريق بالكامل، فى ظل الاستدعاء الدولى لـ6 لاعبين، وهم محمد الشناوى وأيمن أشرف ومروان محسن وصلاح محسن والمغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى، بالإضافة لكتيبة اللاعبين المصابين، وأبرزهم على معلول ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وميدو جابر.

ما موقف لاعبى المنتخب الأولمبى الأهلاوية من مواجهة الترسانة؟
 

وافق الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى على مشاركة لاعبى الأهلى فى مباراة الترسانة، وهم كريم نيدفيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ريان ومحمود الجزار، وهو ما خفف من الأزمة الكبيرة، حيث كان الفريق الأحمر مُهدداً بعدم استكمال قائمته فى اللقاء.

ما هو تشكيل الأهلى المتوقع فى مواجهة الترسانة فى ظل الغيابات؟
 

من المتوقع أن يبدأ كارتيرون مواجهة الترسانة فى ظل غياب عدد كبير من نجومه بالتشكيل التالى: "شريف إكرامى - صبرى رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – باسم على – أكرم توفيق - هشام محمد - إسلام محارب - وليد سليمان - أحمد حمودى – أحمد ريان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة