أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحصل على معارف جدد

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحصل على معارف جدد برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعى الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

على الرغم من أنك صادق ومجتهد يبدو أن النجاح لا يزال بعيدًا عن متناولك اليوم. المشاكل الطفيفة يمكن أن تنفجر وتعود لمطاردتك، لذلك من الأفضل تجنب أى خلاف فى مكان عملك. على صعيد آخر اليوم غير مناسب للاستثمارات ويفضل أن تحاول أن تأخذ إجازة إذا كان ذلك ممكنًا.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تأخذ خطوة بشأن مستقبلك العاطفى بسبب لفتة يقرر شريكك القيام بها. إذا كنت معتادًا على عشاء حميم، كن مستعدًا لتجمع عائلى صاخب ولكنه ودى. إذا كنت أعزب فيمكن أن تساعدك هذه الإيماءة على رؤية شريكك المحتمل فى ضوء جديد واتخاذ قرارات بشأن المستقبل وفقًا لذلك.

برج العذراء على الصعيد الصحى

عليك أن تمنح عينيك اهتمامًا خاصًا لا سيما إذا  كانت وظيفتك تتطلب إجهادًا شديدًا للعيون. يجب على الأشخاص الذين يقرأون الكثير أو يلتقطون صورًا أو يستخدمون الكمبيوتر بشكل مستمر خلال اليوم أن يريحوا أعينهم من وقت لآخر. قد يكون من المستحسن أيضًا أن تريح عينيك المتعبة ليوم واحد وأن تنظر إلى الطبيعة من أجل التغيير بدلاً من الكتب وشاشات الكمبيوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

سيكون من الجيد إذا كرست وقتك وطاقتك فى تعليم الأطفال المحرومين. يمكنك التبرع ببعض متعلقاتك لبعض المحتاجين. حالتك المالية جيدة حتى يمكنك القيام بالأعمال الخيرية المالية. سوف تحصل بشكل جيد مع معارف جدد وستكون شائعة بينهم من أجل أعمالك الصالحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة