أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلان الهيكل الإدارى للشركة القابضة لكهرباء مصر الأسبوع الجارى

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 04:00 ص
إعلان الهيكل الإدارى للشركة القابضة لكهرباء مصر الأسبوع الجارى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى لعقد الجمعية العامة للشركة التى يترأسها الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لمناقشة ميزانيات شركات توزيع وإنتاج ونقل الكهرباء واعتمادها علاوة على إعلان الهيكل الإدارى للشركة القابضة لكهرباء مصر، خلال الأسبوع الجارى.
 
و أكد المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ، أنه سيتم عقد الجمعية العامة للشركة برئاسة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء خلال الأسبوع القادم ، موكداً أنه سيتم مناقشة ميزانية الشركة القابضة و اعتماد ميزانيات شركات توزيع الكهرباء.
 
و أضاف دسوقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، أن الأنباء التى تردد بشأن تغيرات بين رؤساء شركات التوزيع غير مؤكدة و لم يستقر المسئولين بالوزارة حتى الأن من تغير رؤساء الشركات من عدمه أو عمل تنقالات بين رؤساء الشركات ، لافتاً إلى أن ما أنجزه كل رئيس شركة فى مكانه يستحق التقدير و الأحترام من قبل الوزارة قائلاً " جميع رؤساء الشركات متميزين فى أماكنهم".
 
و أشار دسوقى ، إلى أن عمل تغيرات أو تنقالات بين رؤساء الشركات لا يعنى أن هذا الشخص مقصر فى عمله و لكنه بهدف تغير الدماء و تنشيط القطاع ، مشيراً إلى أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء استطاع خلال فترة ولايته للوزارة من إحداث طفرة فى القطاع غير مسبوقة سواء فنياً أو إداريا و يولى خطة تطوير و تحسين مستتوى الخدمة أهتمام كبير لذلك فهى الهدف الرئيسى الذى يسعى القطاع له حالياً.
 
ومن جانبه أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أن هناك أنباء قوية عن تغير 2 من رؤساء شركات توزيع الكهرباء من إجمالى 9 شركات الذين بلغوا السن القانونى و تعين رؤساء جدد لهم من بينهم المهندسة إلهام عبد العال رئيس قطاع شبكات القاهرة بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء رئيس لإحدى الشركتين.
 
و تابع المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر ستبقي على باقى رؤساء شركات توزيع الكهرباء ، موضحا أنه من المتوقع أن يتم حركة تنقالات بين بعض رؤساء الشركات بمعنى أن يتولى رئيس شركة بعينها شركة توزيع أخرى بمحافظة مختلفة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة