أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن دعم رئيس البافارى للمدرب الكرواتى كوفاتش

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 02:47 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن دعم رئيس البافارى للمدرب الكرواتى كوفاتش كوفاتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس نادى بايرن ميونخ، أولى هونيس، دعمه الكامل للكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى للفريق، بالرغم من سوء النتائج التى يقدمها مع العملاق البافارى وتلقى الهزيمة الثانية على التوالى بمسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة.

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

رئيس بايرن ميونخ يدعم كوفاتش
 

وتلقى فريق بايرن ميونخ هزيمتين متتاليتين ضد هيرتا برلين بثنائية نظيفة بالجولة السادسة ثم خسارة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة بالجولة والسابعة.

وقال رئيس بايرن ميونخ، فى تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية، "سأدافع عن نيكو كوفاتش حتى الموت"، فى إشارة إلى دعمه المستمر لكوفاتش رغم النتائج السلبية وهبوط الفريق إلى المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويبتعد عن المتصدر بورسيا دورتموند بأربع نقاط كاملة.

وأوضح هونيس خلال تصريحاته، أنه لم يقصد على الإطلاق الإضرار بكوفاتش عندما قال فى وقت سابق أن سياسة التدوير بين اللاعبين في المباريات هو أمر يخص المدير الفنى وهو من يتعين عليه أن يجيب على الأسئلة المثارة حوله.

ويمتلك المدرب الكرواتى فرصة ثمينة لتعديل موقف فريقه وإرجاعه للمسار الصحيح عندما يلتقى بايرن ميونخ فى 20 أكتوبر الجارى مع فولفسبورج بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الألمانى.

ألابا لاعب فريق بايرن ميونخ بعد إصابته
ألابا لاعب فريق بايرن ميونخ بعد إصابته

 

ألابا يغيب عن بايرن ميونخ لمدة 13 يوماً للإصابة
 

تأكد غياب الدولى النمساوى ديفيد ألابا لاعب فريق بايرن ميونخ لمدة 13 يوماً بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ التى جمعت الفريقين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الألمانى وانتهت بخسارة البافارى بثلاثية نظيفة.

وأشار الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ على الإنترنت إلى أن التشخيص الطبى أثبت معاناة ديفيد ألابا من إصابة فى الفخذ ما يؤكد غيابه لمدة 13 يوماً عن صفوف الفريق الألمانى، ومن المقرر أن يبدأ فترة العلاج من الغد.

وأكد الموقع الرسمى أن الإصابة التى تعرض لها ديفيد ألابا فى الفخذ تؤكد غيابه عن المعسكر الدولى القادم لمنتخب النمسا، ومن المقرر أن يعود للمشاركة مع بايرن ميونخ ضد فولفسبورج 20 أكتوبر المقبل بالجولة الثامنة من مسابقة البوندزليجا.

ويعانى بايرن ميونخ من غياب 3 لاعبين للإصابة وهم توليسو ورافينها وكومان لينضم إليهم ألابا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة