خالد صلاح

فيديو.. حملات مكثفة لمكافحة المخدرات بمحيط المدارس

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 07:57 م
فيديو.. حملات مكثفة لمكافحة المخدرات بمحيط المدارس تأمين المدارس - أرشيفية
كتب : محمود عبد الراضي - دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملاتها بالتنسيق مع مديريات الأمن مستهدفة بها محيط المدارس على مستوى الجمهورية لضبط حائزى وتاجرى المخدرات، وبالاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة تم التمشيط، وتوسيع دائرة الاشتباه فى محيط المدارس والمحالات الملاصقة، وأسفرت الحملة عن ضبط تجار وحائزى المواد المخدر قبل وصولها للطلاب.

 

فى سياق متصل نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهم 14 كيلوجراما من مخدر البانجو.

وذلك عقب ورود معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الصالحية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام قيام كلٍ من على أ.ا، 28 سنة، عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس، واثنين آخرين بالتردد على دائرة القسم للاتجار فى المواد المخدرة، وحيازتهم أسلحة نارية بدون ترخيص. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (بندقية خرطوش، و4 طلقات من ذات العيار، 14 كيلوجراما من مخدر البانجو، مبلغ مالى، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة للاتجار، والسلاح النارى للدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

dd

 

 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة