حبيب نورماجوميدوف يتقاضى 50 مليون دولار بعد نزال القرن ضد ماكجريجور

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 04:02 م
حبيب نورماجوميدوف يتقاضى 50 مليون دولار بعد نزال القرن ضد ماكجريجور حبيب نورماجوميدوف
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الروسى حبيب نورماجوميدوف ببطولة UFC الفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف على حساب الأيرلندى كونور ماكجريجور صباح أمس، الأحد، بولاية "نيفادا" الأمريكية.

وحسم حبيب الأربع جولات لصالحه واعتدى على فريق عمل ماكجريجور انتقاما من اعتداء الأيرلندى عليه فى وقت سابق، حيث دخل اللاعب الروسى مباراة أمس محملا بدوافع كبيرة للفوز والانتقام.

حبيب نورماغوميدوف
حبيب نورماغوميدوف

وواصل الروسى سجله خاليًا من الهزائم فى تاريخ مباريات الفنون القتالية المختلطة حيث حقق 27 انتصارا ولم يتلق أى هزيمة، فى حين تلقى ماكجريجور هزيمته الثانية فى مسيرته.

حبيب نورماجوميدوف
حبيب نورماجوميدوف

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن المصارع الروسى صاحب الـ 30 عاماً حصل على 50 مليون دولار فى النزال التاريخى الذى خاضه أمام نورماجوميدوف، أى أن الجولة قيمتها 10 ملايين دولار، والدقيقة 2 مليون دولار، أما الثانية بـ33 ألف دولار.

وشهدت المباراة حضور العديد من نجوم هوليوود ومشاهير الغناء فى الولايات المتحدة الأمريكية ومن بينهم درايك وكريس برات وميل جيبسون ومات ديمون.

جدير بالذكر أن ساحة النزال شهدت حالة من الفوضى بدخول مشجع للاعتداء على ماكجريجور وامتدت إلى خارج الحلبة بالاشتباك بين فريق اللاعبين ما استدعى رجال الشرطة للتدخل وإنهاء المشاجرة الكبيرة التى حدثت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة