أمير مرتضى: فيريرا لم يتعاقد مع الزمالك بسبب معاونيه .. وجروس متعاون

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 11:45 م
أمير مرتضى: فيريرا لم يتعاقد مع الزمالك بسبب معاونيه .. وجروس متعاون أمير مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد امير مرتضى منصور المشرف علي الكرة بنادي الزمالك، أن التطرق  للتعاقد مع مدربين للزمالك والابتعاد عن الوكلاء، جاء بعد تدخل عشوائى من بعض الوكلاء الذين يتعاملون مع الزمالك كمادة خصبة للعمل وحصد المال.

وقال امير فى تصريحات لـ إذاعة نجوم FM: فى موسم 2014 وبعد رحيل حسام حسن، رأيت انا واحمد مرتضى تدخل عشوائي من بعض "وكلاء السبوبة" ويطرحون اسماء بعيده تماما عن التواجد فى مصر ، واردف : شعرنا ان هؤلاء الوكلاء يريدون حصد المال فقط والتعاقد مع اي مدرب بصرف النظر عن ما سوف يضيفه للفريق.

واكمل المشرف على الكرة بالزمالك : "بعدها اتجهت انا واحمد لطريقة معينه للتعرف علي افضل المدربين بمواصفاتنا المحددة" ، وأضاف : هناك صفحة معينه يتواجد فيها كل المدربين بالعالم، تكلفة الاشتراك بها 4000 آلاف يورو ، وبالفعل اشتركنا بها ، وهذه الصفحه تدار بوضع مواصفات معينه نحددها نحن، سواء قيمة او سن او سيره ذاتيه وجنسية، ثم يظهر لنا المدربين المناسبين، بطرق التواصل معهم، سواء بشكل شخصي او عن طريق وكلائهم

وكشف أمير مرتضى : من ضمن الاختيارات التي كانت متاحة لنا، هيكتور كوبر قبل انضمامه لمنتخب مصر، ومدربين اخرين مثل فيريرا وباتشيكو ، واستكمل : استقرينا على فيريرا، ولكن لكبر سنه قوبل الاختيار بالرفض، ولكننا كنا نرى انه مناسب، وقررنا ان نتواصل معه ونجتمع به من اجل رؤيته والحديث معه وجها لوجه ، واستطرد : وبالفعل ذهبنا اليه ووقتها اكد لنا انه لا يعمل سوى بثلاثة مساعدين، وهو من يقوم بالإشراف فقط، وربط تواجده بهؤلاء المساعدين ، وأتم : هؤلاء المساعدين الآن متواجدين فى اندية كمديرين فنيين.

كما اكد أمير مرتضى منصور على قوة العلاقة بينه وبين المدير الفني للزمالك جروس وقال: في البداية المفاوضات مع جروس كانت مع اسماعيل يوسف واحمد مرتضى وكنت اتدخل بشكل طفيف" ، واردف : ولكن بعدما توليت المنصب بشكل رسمي، تحدثت معه ورحب بالتواجد معه وطلب مني ان نضع خطة سويا" .

واستكمل المشرف على الكرة بالزمالك: ولكني رفضت التدخل فى الامور الفنيه واكدت له اني سوف اتولى امور اللائحة ووضع سيستم معين، وهو يتولى الامور الفنية بشكل كامل" ، واتم : جروس مدير فني مميز ومتعاون، ويسمع لنا في امور كثيره" .

ويرى أمير مرتضى أن عمل مدير الكرة بأى فريق غير مرتبط بتواجده علي مقاعد البدلاء خلال المباريات وقال : "كنت اعمل بشكل تطوعي فى الزمالك منذ خمسة سنوات، وساهمت فى حل بعض المشاكل بالفريق" ، وأضاف : "كان بعض المدربين الاجانب يخشون فكرة تواجد مديرا للكره، ولكن كنت اقوم بتفسير ذلك لهم، وشرح دوره الاساسي بالفريق" .

وأوضح المشرف على الكرة بالزمالك : "عندما اصبحت مشرفا علي الكرة، كانت اول طلباتي ان لا اتواجد على الدكه مع الجهاز الفني خلال المباريات" ، واستكمل : "مكان عملي غير مرتبط بالدكة، وهذا الامر ليس لي فقط، بل لأي شخص متواجد فى مثل هذا المنصب" .

وأضاف أمير مرتضى : "كان لي طلبات اخرى ايضا، ان ينضم لاختصاصاتي قطاع الناشئين وادارة التعاقدات لانها مهام مرتبطه ببعض فى النهايه" ، قائلاً : "قطاع الناشئين يفرز لاعبين مميزين، فلابد من وجود حلقة وصل بين القطاع وبين ادارة التعاقدات، من اجل عدم اهدار المواهب الموجود بالقطاع، بتعاقدات نحن فى غنى عنها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة