نقيب الاطباء يدعو وزيرة الصحة لحضور مؤتمر "ضمور العضلات "

الأحد، 07 أكتوبر 2018 01:51 م
نقيب الاطباء يدعو وزيرة الصحة لحضور مؤتمر  "ضمور العضلات " نقابة الاطباء

كتبت آية دعبس
وجه  الدكتور حسين خيرى ،نقيب الأطباء ،الدعوة الى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد وقيادات الوزارة، وعمداء كليات الطب وأمين عام المستشفيات الجامعية ورئيس المركز القومى للبحوث لحضور المؤتمر العلمى " الجديد فى تشخيص وعلاج مرض ضمور العضلات " الذى تنظمه النقابة  بالإشتراك مع قسم المخ والأعصاب والطب النفسى بطب عين شمس .
ووجهت نقابة الأطباء الدعوة أيضا   الى كل الأطباء فى التخصصات المعنية ( العصبية والنفسية ، الأطفال ، القلب ، الطب الطبيعى ، الصدر ، العظام ، الأشعة ) لحضور المؤتمر المقرر عقده الخميس المقبل، بمقر نقابة الاطباء .
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة