موجز 10 مساء.. التأمين الصحى الشامل يغطى جميع المحافظات خلال 10 سنوات

الأحد، 07 أكتوبر 2018 10:00 م
موجز 10 مساء.. التأمين الصحى الشامل يغطى جميع المحافظات خلال 10 سنوات موجز 10 مساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أنه مشروع التأمين الصحى الشامل سيطبق على مدار 10 سنوات على مستوى الجمهورية بجميع المحافظات.

 

وزيرة الصحة: تطبيق التأمين الصحى الشامل خلال 10 سنوات بجميع المحافظات

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أنه مشروع التأمين الصحى الشامل سيطبق على مدار 10 سنوات على مستوى الجمهورية بجميع المحافظات.

 

فيديو وصور.. شاهد لحظة عقد قران المطرب دياب.. وأول تعليق بعد الزواج

احتفل المطرب الشعبى دياب بزفافه وعقد قرانه اليوم، الأحد، على هاجر الإبيارى، والذى اقتصر على الأهل والأصدقاء.

 

 

فيديو.. خالد قمر يعيد الاتحاد السكندري للتقدم على الأهلى فى الدقيقة 40

أعاد خالد قمر الاتحاد السكندري للتقدم مجددا على الأهلى ، بإحراز الهدف الثانى لزعيم الثغر فى الدقيقة 40 من عمر المباراة المُقامة بينهما حالياً، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة فى بطولة الدورى الممتاز.

 

 

التعادل 1 / 1 يحسم الشوط الأول فى قمة برشلونة ضد فالنسيا.. فيديو

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من لقاء فالنسيا مع ضيفه برشلونة فى اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "مستايا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

 

 

"الإنتربول" يعلن استقالة رئيسه مينج للاشتباه فى ارتكابه مخالفات قانونية

أعلنت منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول)، اليوم الأحد، استقالة رئيسها الصينى مينج هونج وى الذى تقول بكين، إنه يخضع للتحقيق للاشتباه فى ارتكابه مخالفات قانونية.

 

نشوب حريق بمزارع النخيل بقرية المعصرة بالوادى الجديد والدفاع المدنى يحاول السيطرة

تواصل وحدات الدفاع المدنى بالوادى الجديد جهودها لمكافحة حريق نشب منذ قليل بمنطقة مزارع نخيل فى بئر 11 التابع لقرية المعصرة بالداخلة حيث تم الدفع بوحدات الإطفاء إلى موقع الحريق مدعومة بوحدات النقالى بالقرية والتابع لمنع انتشار النيران على مساحة كبيرة من أشجار النخيل

 

مصرع طالب أسفل عجلات قطار الصعيد جنوبى بنى سويف

لقى عبيدة ماهر محمد محمود 18 سنة - طالب، مصرعه بعد اصطدامه مساء اليوم، الأحد، بأحد قطارات الصعيد على مزلقان فابريقة مركز ببا جنوبى بنى سويف .

 

سامح شكرى يجتمع مع وزراء الخارجية العرب بمنتدى الاتحاد من أجل المتوسط

عقد وزير الخارجية سامح شكري، مساء اليوم الأحد، اجتماعاً تنسيقياً لوزراء الخارجية العرب المشاركين فى المنتدى الإقليمى الثالث للاتحاد من أجل المتوسط الذى تستضيفه المدينة الإسبانية برشلونة، وذلك فى ضوء أن مصر تُعد منسق المجموعة العربية فى الاتحاد.

 

"الجار الله": قطر وإيران والإخوان لديهم مصلحة فى اختفاء خاشقجى

قال أحمد الجارالله، رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، إن الضجة الإعلامية حول اختفاء الصحفى السعودى جمال خاشقجى، ورائها جماعة الإخوان.

 

تعرف على الأوراق المطلوبة للحجز بالإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعى بالعبور

أكد المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، أنه من المقرر أن يتم طرح كراسات الشروط الخاصة بالحجز فى الإعلان العاشر بوحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة العبور فى 20 أكتوبر الجارى، وسيتم التقديم من خلال مجموعة الأوراق والخطوات التى جاءت على النحو التالى:

 

وزير الشباب من الدقهلية: إلغاء الدعم المادى عن الأندية تدريجيا

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أن الدعم المادى المقدم للاندية الرياضية سوف ينتهى بشكل تدريجى، فلا يجوز الاستمرار فى دفع اموال دون أن تبحث الاندية عن مصدر آخر له، وأوضح صبحى أن الدعم سيتمثل فى إقامة الإنشاءات الأساسية للنوادى التى تحتاجها، وندعو للتعاون مع القطاع الخاص فى المشروعات للدخول فى استثمارات تدر عائدا ماديا على الأندية تستطيع به أن توفر احتياجاتها.

 

تغريم شاب إماراتى 20 ألف درهم لسبه فتاة عبر "واتس آب

"

عاقبت محكمة إماراتية، شابا خليجيا بغرامة 20 ألف درهم والحبس شهرين مع إيقاف التنفيذ، بعد سبه فتاه كان ينوى التقدم إلى خطبتها عبر تطبيق الواتس آب.

 

شاهد لحظة القبض على 4 تجار مخدرات بحوزتهم 240 طربة حشيش

حصل "اليوم السابع" على فيديو ضبط عناصر تشكيل عصابى بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة وهم كلٍ من أحمد ح. ح مواليد 1988، سبق اتهامه فى قضية "سلاح بدون ترخيص"، محمد ف. ع مواليد 1991، سبق اتهامه فى قضية "مخدرات"، على ع. أ مواليد 1993، المدعو نادر ن. أ- مواليد 1984، مقيمون بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس.

 

وزيرة الصحة تعلن عن الكشف الطبى على 6 ملايين طالب بالمدارس يناير المقبل

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة  عن توقيع الكشف الطبى على 6 ملايين طالب بالمدارس فى إطار اهتمام الحكومة بالصحة العامة لجميع المواطنين ، مؤكدة فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا ، حول دور الجمعيات الاهلية فى دعم مبادرات الرئيس بقطاع الصحة ، أنه سيتم   اطلاق حملات قومية للكشف عن فيرس سى بين الاطفال الصغار الأقل من 18سنة

 

انهيار عقار بأسيوط دون إصابات أو وفيات.. وإخلاء المنزل المجاور

وقع قبل قليل حادث إنهيار منزل قديم دون إصابات أو وفيات بشارع سرى المتفرع من جسر الصليبة بحى شرق أسيوط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة