محافظ الغربية فى اجتماعه بالصحفيين يشيد بـ"اليوم السابع"

الأحد، 07 أكتوبر 2018 02:21 ص
محافظ الغربية فى اجتماعه بالصحفيين يشيد بـ"اليوم السابع" محافظ الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بجريدة اليوم السابع، وموقعها الإلكترونى وأنها هى الصحيفة المفضلة والموقع الذى يتابعه يوميا أولا بأول للوقوف على الأحداث، حيث أنه أصبح الموقع الأول فى مصر وتسعى معظم الصحف لتقليده، وأصحبت صحيفة اليوم السابع مثالا يحتذى به من تنسيق واداء يواكب الصحف العالمية فى سرعة نشر الخبر ومتابعته.

كما أشاد محافظ الغربية بتجربة الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع فى تطوير الجريدة والموقع أولا بأول لتواكب الأحداث والصحف العالمية.

وأكد محافظ الغربية خلال اجتماعه بالصحفيين بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، على أنه قام بالمرور على 4 مراكز وهم "زفتى والمحلة الكبرى والسنطة وبسيون"، وأمامه جولات أخرى بقطور وكفر الزيات وسمنود ويختتمها بطنطا، مؤكدا على أن مدينة المحلة الكبرى مدينة لها طابع خاص لكونها مدينة عمالية، ولها تأثير فى الحياة السياسية، وأنها منذ عهد الرئيس عبد الناصر وهي محور اهتمام جميع القيادات لكونها احد المعاقل الاقتصادية الهامة في مصر.

وأشار إلى أن الجميع يظن أن مدينة المحلة هي محافظة، وعلينا أن نعمل على جميع الخدمات فى آن واحد، وضرورة الانتهاء من أعمال الرصف فور الانتهاء من أعمال الصرف الصحي.

وتطرق محافظ الغربية إلى جولته بمدينة بسيون، مؤكدًا أنه أصيب بصدمة لما شاهده فى المدينة، وأنه أمهل رئيس المدينة لمتابعة الملاحظات التي رصدها أثناء الجولة، مع ضرورة الانتهاء من شارع 23 يوليو بالمدينة خلال 3 أشهر، مؤكدا أنه سيتم تجهيز مستشفى بسيون المركزي بـ3أجهزة تنفس صناعي خلال الفترة القادمة، مع ضرورة إنهاء كافة المشروعات حتي يشعر المواطن اننا جميعا نعمل على خدمته.

وأشار إلى أن مجلس الوزراء وضع على أولوياته التخلص من القمامة، وهى من أهم الملفات التي سيعمل على حلها خلال الفترة القادمة، إلى جانب إعطاء تعليمات عاجلة لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بسرعة الانتهاء من تطهير وتنظيف محطات المياه والشبكات بجمع المراكز المدن خلال فترة زمنية لا تتعدى 20 أكتوبر، وتشكيل لجنة متابعة لمتابعة الملاحظات التى طالب بسرعة وضع حلول لها، مؤكدا أنه ليس جلادا وأنه يعطى المسئول الفرصة فى بداية كل جولة على أن يتم محاسبته على حل مشاكل المواطنين أولا بأول.

وأشار إلى أن جميع المسئولين بالمحافظة يعملون تحت ضغوط شديدة للنهوض بالمواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة