تنفيذ 6158 حكما قضائيا وضبط 8 مصانع غير مرخصة بالقليوبية

الأحد، 07 أكتوبر 2018 01:14 م
تنفيذ 6158 حكما قضائيا وضبط 8 مصانع غير مرخصة بالقليوبية اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
كتب - خالد حجازى - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط 446 محكوم عليهم و12حكم جناية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة، لضبط العناصر الإجرامية والخطرة وذيول التشكيلات العصابية وكل ما من شأنه مخالفه القانون وإعادة الانضباط إلى الشارع القليوبى.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بضبط 446 محكوم عليهم بإجمالى أحكام منفذة 5861 حكم و609حكم جزئى، و82 حكم مستأنف، و12جنايات، وتحصيل 5054 جنيه غرامات، و104 تحرير مخالفة .

كما تم تحرير 181 قضية وهم 8 إشغال طريق، 3 نظافه عامه، 44 بائع متجول، 86 إزالة فوريه، 21 وصله كهربائية، 6 إعلان مخالف، 5 إزالة فرش شاى، 8 قرار إزالة، كما تم رفع 3 طن قمامة ومخلفات.

كما شنت المباحث حملة أسفرت جهودها عن فحص 32 شقة، و111 من قاطنيها وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

كما تمكنت مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين فى القليوبية، من ضبط 8 مصانع غير مرخصة فى شبرا الخيمة لتصنيع الملابس الجاهزة البلاستيك واستخدامهم خامات ومواد رديئه معاد تدويرها ومواد مجهولة المصدر، لايوجد لها أى أوراق أو مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو أستخدامها فى ذلك المنتج، مخالفين القانون رقم 45 لسنه 1954 بشان إدارة المنشأت والمصانع، وتم التحفظ على عدد من ماكينات الخياطة وأثواب قماش وتيشيرتات ، وتحرير محاضر لإصحاب المصانع وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين، يفيد القيام بحمله تموينية مكبرة على مدينة شبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن ضبط 7مصانع غير مرخصة وبها خامات وأدوات تصنيع مجهولة المصدر، ولا يوجد بها أوراق أو مستندات تدل على شرعية حيازتها أو استخدامها فى التصنيع، وتم التحفظ على هذه المصانع وتحرير محاضر لإصحابها.

كما تمكنت الحملة من ضبط 3 قضيايا فى مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات و8 قضايا لعدم الإعلان بالأسواق العامة، وبيع أزيد من السعر، و9 قضايا عدم حمل شهادة صحية، وتولت النيابة التحقيق.

كما شنت إدارة المرور بالقليوبية، برئاسة اللواء نبيل عدلى مدير إدارة المرور، حملة مكبرة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة، وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعى والطريق الدائري، أسفرت الحملة عن تحرير 990مخالفة مرورية لقائدى السيارات والدراجات النارية و141مخالفة إنتظار خاطئ وتحصيل8200جنيه وسحب21دراجة نارية وسحب 7دراجة .

كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب، أسفرت جهودها عن سحب 31 رخصة وتحصيل 2450 جنيه غرامة .

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة