تفاصيل ضبط أصغر مستريح جديد بالدقهلية جمع 11 مليون جنيه وهرب.. وعد الضحايا بسداد فوائد 100%.. والضحايا باعوا كل ثمين وغال عندهم من أجل الحصول على الفائدة.. والنيابة تقرر حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات

الأحد، 07 أكتوبر 2018 01:30 ص
تفاصيل ضبط أصغر مستريح جديد بالدقهلية جمع 11 مليون جنيه وهرب.. وعد الضحايا بسداد فوائد 100%.. والضحايا باعوا كل ثمين وغال عندهم من أجل الحصول على الفائدة.. والنيابة تقرر حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات اللواء محمد حجى مدير لأمن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تمر أيام على ضبط مستريح السيارات بمدينة السنبلاوين، حتى خرج علينا مستريح جديد بمركز تمى الإمديد أوقع بضحاياه وأغراهم بالعائد المادى مقابل توظيف الأموال معه.

على الرغم من صغر سنة ويعد من أصغر المستريحين الذين ظهروا فى الآونة الأخيرة، إلا أن ذلك لم يمنع الضحايا السقوط داخل شباكة، وبعد أن وعد الأهالى بدفع فائدة 100% مقابل توظيف أموالهم انهالت عليه العروض.

وداخل قرية صدقا التابعة لمركز تمى الإمديد بدأ أحمد ش 25 سنة خريج كلية التجارة، من نشر قيامه بالتجارة ذات عائد الربح الكبير، وبالفعل بدأ الأهالى بوضع مبالغ صغيرة معه، وبالفعل يأتى فى نهاية الشهر يحمل حقيبة به أموال ويفتحها أمام الضحايا ويقول لهم، الأرباح وصلت، وعندما يرى الأهال الأموال تزداد الثقة مرة أخرى فيه ويقيمون بجمع أموال أكثر له.

وبالفعل باع الأهالى كل غال وثمين من أجل توفير المال له، وأجبر الضحايا زوجاتهم لبيع المضوغات الذهبية من أجل توفير الأموال، من أجل الارباح الكبيرة.

وذاع صيته وشهرته وسط الأهالى وبدأ أهالى القرى المجاورة يجمعون أموالهم ودفعه له، ولم يقف الأمر أمام البسطاء فقط ولكن وقع فى الفخ بعض المهن الرفيعة ومنها المدرس والمهندس وغيرهم، فالطمع عمى عقول الضحايا، وانهالت عليه الأموال من كل فج عميق، وعلى الرغم من أن نطاق العمل يقع بأحد القرى البسيطة متوسطة الدخل إلا أن وصلت المبالغ التى قام بتحصيله ما يقرب من 11 مليون جنيه حتى الآن وهذا ما تم رصده من خلال المحاضر المدونة بمركز شرطة تمى الإمديد.

وبعد أن انهال عليه أصحاب الأموال للمطالبة بالفوائد وتوقفه عن السداد لمدة شهرين قام المودعون بتحرير محاضر له، حتى هرب إلى القاهرة ليكون بعيد عن أعين الشرطة والأهالى، وبعد أن تم تحرير المحاضر تم تتبعه حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكانه وضبطه.

تمكن ضباط مباحث مركز تمى الإمديد من القاء القبض على المستريح الجديد بعد أن جمع 11 مليون جنية من أهالى قرية صدقا والخمسة.

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود عدة بلاغات إلى مأمور مركز تمى الامديد بقيام شخص يدعى أحمد ش بجمع أموال منهم بحجة توظيفه مقابل مبلغ مالى شهرى.

وعلى الفور أمر العميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث لضبط المتهم، وتم اعداد عدد من الكمائن وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجمع الأموال من المتهمين، ووصل عدد البلاغات المقدمة ضد المتهم 15 بلاغا بإجمالى 11 مليون جنيه، وبالعرض على على النيابة العامة بتمى الإمديد قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود طه

باعو كل ثمين وغال

هى ليه الناس مش بتحرم .هما طمعانين فى ايه .مكسب 100% .فين الكلام ده. ما كانش حد غلب .دا ولا فى الاحلام. لو كان الطمع رجل لقتلته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة