تحرير 1859 مخالفة مرورية وضبط 965 متهمًا هاربا من أحكام فى حملة بالبحيرة

الأحد، 07 أكتوبر 2018 10:37 ص
تحرير 1859 مخالفة مرورية وضبط 965 متهمًا هاربا من أحكام فى حملة بالبحيرة اللواء جمال الرشيدى مدير امن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 965 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس، كما تم ضبط "أشرف م ع" عاطل ومقيم قراقص مركز دمنهور، مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنايات قسم كفر الدوار "سرقه بالاكراه" والمحكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد.

كما تم تحرير 1859 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه فى الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 1520 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

كما نفذت مديرية أمن البحيرة، بالإشتراك مع مباحث التموين، حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

أسفرت الحملة، عن ضبط "حمدى م ا" 39 سنة تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية الأمراء تابعه لقرية سنطيس مركز دمنهور، ومقيم بذات الناحيه لحيازته وتخزينه كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به، وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء، أو تصديرها فى أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار، محققاً أرباح غير مشروعه وضبط بحوزته كمية 15 طن أرز شعير، و "نبيل م خ" 45 سنة تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بإفلاقه البلد أمام الجمعيه الزراعية مركز دمنهور، ومقيم بذات الناحيه لحيازته وتخزينه كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به، وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء، أو تصديرها فى أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققاً أرباح غير مشروعه، وضبط بحوزته كمية 10 طن أرز شعير.

كما تم ضبط "محمد ا ب" 41 سنة صاحب مصنع جبنه بدون ترخيص كائن بقرية كفر بنى هلال مركز دمنهور لقيامه بإدارة مصنع لتصنيع الجبنه الرومى بدون الحصول على تراخيص من الجهات المختصه وحيازة وإنتاج جبنه رومى مجهولة المصدر وبدون فواتير داله على مصدرها، وضبط بحوزته كمية 120 كيلو جبنه رومى، "كرم ا م" 43 سنة صاحب محل لبيع المبيدات الحشريه كائن بمدينة أبو المطامير، لحيازته وعرضه للبيع مبيدات حشريه مجهولة المصدر وبدون فواتير داله على مصدرها وضبط بحوزته 700 قرص مبيد حشرى.

كما تم ضبط 31 قضية متنوعة، عدم الإعلان عن الأسعار، غش تجارى، عرض سلع مجهولة المصدر، تجميع أسمدة زراعية، تجميع مواد بترولية مدعمه، بيع بأزيد من السعر المقرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة