تجديد حبس عاطل شرع فى خطف طفلتين من داخل مدرسة بكرداسة

الأحد، 07 أكتوبر 2018 11:42 م
تجديد حبس عاطل شرع فى خطف طفلتين من داخل مدرسة بكرداسة حبس - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمحاولة خطف وسرقة طفلتين من داخل مدرسة ناهيا الإبتدائية بكرداسة.

وكشفت التحقيقات الأولية، تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغ من إدارة شرطة النجدة بضبط شخص حال شروعه فى خطف طفلتين من مدرسة ناهيا الإبتدائية، بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع كلا من "أسماء.ح"، 29 سنة، ربة منزل، و"حسين.ح"، 57 سنة، مدير المدرسة، ونجلة الأولى "حبيبة.م"، 4 سنوات، ونجلة شقيق زوج الأولى "وردة.خ"، 5 سنوات، و"شريف.ع"، 39 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة المركز.

وقالت إحدى شهود العيان خلال التحقيقات، إنها أثناء توصيلها لابنتها "رودينا" 6 سنوات، طالبة بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة محل البلاغ إلى الفصل الخاص بها، وتركها للثالثة والرابعة داخل فناء المدرسة، فوجئت باصطحاب المتهم الطفلتين ومحاولة الخروج بهما من المدرسة، فاستغاثت بالأهالى وتمكنوا من ضبطه، وتجمع بعض الأهالى أمام باب المدرسة بقصد التعدى على المتهم واصطحبوه إلى ديوان المركز.

وبمواجهة المتهم اعترف بشروعه في خطف الطفلتين بقصد سرقة قرطهما الذهبى، موضحا أن سبب تواجده بالمدرسة لمقابلة أحد المدرسين ويدعى "علي.ح"، الذى يساعده ماديا، وبسؤال المدرس المذكور أنكر صلته بالمتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة