خالد صلاح

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتراجع للخلف اليوم

الأحد، 07 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتراجع للخلف اليوم برج العذراء
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء اللفك وحظك اليوم الأحد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبرج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للتفكير الواقعى والابتعاد عن الخيال، وتفضيل الاستقرار بشكل مستمر والبعد عن الخلافات، ويعتبر الذكاء والطموح أبزر المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.


خالد النبوى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تتغاضى اليوم عن بعض التجاوزات فى حقك حتى تتمكن من استكمال مشوارك، والأيام القليلة القادمة تكشف عن الكثير من المفاجآت على الصعيد المهنى، فلا تستعجل النجاح واجتهد فى أداء مهامك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تبتعد عن الشريك اليوم حتى تتجنب الخلافات المستمرة فى الفترة الأخيرة، عند المساء تجلس لتفكير جيدًا فى إمكانية استكمال تلك العلاقة العاطفية أو إنهائها للأبد، لا تستعين بآراء المحيطين بك، فإنك قادر على اتخاذ القرار الذى يناسبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ينقصك فقط الالتزام والعودة لممارسة الرياضة مرة ثانية  خاصة عند المساء مع الأصدقاء، لا تسرف فى تناول الخضراوات اليوم حتى لا يكسبك ذلك وزنًا إضافيًا، ولا تخل بالنظام الغذائى الذى تتبعه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

طريقة تفكيرك فى الفترة الأخيرة فى حاجة  ضرورية  للتنظيم، والقدرة على تحديد أهدافك حتى لا تخطئ فى اتخاذ القرارات، يدعوك صديق مقرب لك  لحفل ساهر يكسر الروتين فلا ترفض ذلك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة