أخبار ليفربول اليوم عن وعد قائد الريدز بالفوز على مان سيتي

الأحد، 07 أكتوبر 2018 03:20 م
أخبار ليفربول اليوم عن وعد قائد الريدز بالفوز على مان سيتي جوردان هندرسون قائد ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن مباراة مانشستر سيتى المحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

قائد ليفربول يتحدث عن مباراة مانشستر سيتى

 

وقال جوردان هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا أتذكر آخر مرة قدم فيها الفريق أداء استوجب الاعتذار للجماهير عنه، ما حدث أمام نابولى بمسابقة دورى ابطال اوروبا يستحق الاعتذار، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، هذا هو حالنا، نفوز معاً ونخسر معاً ونتحمل معاً، المسؤولية تقع بالتساوى على عاتق الكل، لا يوجد من يسوق الأعذار أو يختبئ".

جوردان هندرسون قائد ليفربول
جوردان هندرسون قائد ليفربول

وأضاف قائد ليفربول، "التفكير بشكل جماعى وتحملنا جميعاً المسؤولية، يجعلنا كلما حدثت لنا انتكاسة ننجح فى النهوض سريعاً، نحن جيدون فى عدم إعطاء الأمور أكبر من حجمها، سوف نتعلم مما حدث أمام نابولي، والأهم أن مواجهة اليوم معزولة تماماً عما حدث. اليوم أمامنا الفرصة الأفضل للرد، نحن سنواجه أفضل فريق فى إنجلترا وواحد من ضمن الأفضل فى أوروبا والعالم، ما حققه مانشستر سيتى الموسم الماضى كان مذهلاً، ولكننا أثبتنا أيضاً قدرتنا على ضربهم مرتين".

وتابع، "نحن نحترم مانشستر سيتى ولا نخشاه، أنا متأكد أنهم أيضاً يحترموننا، لا يمكننى أن أضمن للجماهير تحقيق نتيجة معينة، لكننى أتعهد لهم بأننا جميعاً سنخوض المباراة ونحن ندرك مدى أهميتها، نحن نعلم أنها مباراة كبيرة ومهمة، لذلك نستعد لها وفقاً لهذا".

 

لاعب ليفربول السابق يمنح محمد صلاح روشتة التألق

 

أكد دانى ميرفى، لاعب ليفربول السابق، أن الانتقادات التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح فى الفترة الأخيرة بداعى تراجع مستواه مبالغ فيها، موضحاً أن ما يمر به اللاعب المصرى فى الوقت الحالى لا يستدعى قلق الجماهير.

وقال دانى ميرفى، فى تصريحات لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، "محمد صلاح لم يتراجع مستواه كما يتحدث البعض، بدليل أنه فى بداية الموسم الماضى سجل 4 أهداف فيما سجل فى انطلاقة الموسم الحالى 3 أهداف".

محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام
محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام

وأضاف ميرفى، "إذا أراد محمد صلاح العودة للتهديف مجدداً عليه الابتعاد عن الضغوط والتركيز فقط داخل أرض الملعب، على الصعيد البدنى محمد صلاح لا يعانى من أى تراجع والانتقادات التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة مبالغ فيها فقد شعرت أن اللاعب لم يقدم أى شىء يذكر، لكنه لا يزال يؤدى بشكل جيد".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة