لوبيتيجي: ريال مدريد يعانى من حظ سئ غير طبيعى

السبت، 06 أكتوبر 2018 09:40 م
لوبيتيجي: ريال مدريد يعانى من حظ سئ غير طبيعى لوبيتيجى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جولين لوبيتيجى المدير الفنى لريال مدريد، أن فريقه يمر منذ عدة مباريات بحالة من سوء الحظ الشديد، وذلك عقب الخسارة المفاجئة أمام ديبورتيفو الافيس بهدف، فى الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

وتحدث لوبيتيجى فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء، قائلا: "لقد كان وضع المباريات الأخيرة كارثياً بالنسبة لنا، و حصل الافيس على هدية زائدة، علينا أن نستعيد ثقتنا ونطمئن أنفسنا، هناك الكثير من المباريات المتبقية فى الموسم، علينا أن نتعلم من الأخطاء".

وتابع المدير الفنى، قائلا: "المدربون دائمًا معرضون للنقد، لكننا نفكر فى مواصلة العمل، ونعلم أننا لا نمر في وقت جيد الان، فى أسوأ الحالات سنكون خلف المتصدر بـ ثلاث نقاط، علينا أن نستعيد اللاعبين المهمين ونستعيد ثقتنا بأنفُسنا، من أجل أن نخرج من الازمة، من المهم أن نتحد جميعاً، هذه السلسلة السلبية ليست طبيعية، ستأتى الاهداف وسنربح مرة أخرى".

وواصل قائلا: "اليوم تعرض بنزيما وجاريث بيل لإصابة، علينا استغلال التوقف الدولى للانتعاش والتركيز".

وأكمل المدير الفنى قائلا: "أردنا أن نفوز، لقد بدأنا بشكل جيد، لم تتحقق الأهداف المرجوة، الهزيمة هى عقاب أكثر من اللازم، لقد مررنا بـ 10-15 يوما مع العديد من سوء الحظ، وتعرضنا لإصابات أخرى اليوم، المدرب هو المسئول اولاً واخيراً عن كل ما يحدث، اللاعبون فعلوا كل ما يجب فعله، انا أتحمل كامل المسئولية" .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة