أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. صحة أسيوط تقيم مستشفى ميدانيا لإسعاف مصابى حريق الراشدة

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:40 م
صور.. صحة أسيوط تقيم مستشفى ميدانيا لإسعاف مصابى حريق الراشدة المستشفى الميدانى بمدرسة الراشدة المتاخمة للوحدة الصحية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة أسيوط، بجهودها فى دعم الخدمات الطبية وتقديم الرعاية لأهالى قرية الراشدة التى تعرضت لحريق كبير استمر لمدة 14 ساعة، وأسفر عن احتراق عشرات الأفدنة، حيث أقامت الشئون الصحية بالمحافظة مستشفى ميدانى فى محيط الحريق والدفع بفريق الانتشار السريع، وتم استقبال حوالى 33 حالة مصابة بالاختناق والإصابات البسيطة وتم إسعافها.

فريق-الانتشار-السريق-بالمستشفى-الميدانى--(1)

كما تم إخلاء الوحدة الصحية التى تعرضت لإلسنة النيران والادخنة، وتم نقل المعدات الطبية إلى مقر مدرسة الراشدة المتاخمة للوحدة الصحية .

وقالت الدكتور السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، فى تصريح خاص لــ" اليوم السابع"، إن الحريق لم يسفر عن أى حالات وفيات أو إصابات خطيرة، وذلك بعد أن تم إنشاء جدار عازل بين المناطق السكنية والمزارع التى اشتعلت فيها النيران، وكافح رجال الإطفاء ببسالة من أجل الحيلولة دون وصول النيران للمساكن .

وأكدت مشرف أن الحالة العامة مستقرة بعد أن تمت السيطرة على الحريق تماما بجهود القوات المسلحة ورجال الدفاع المدنى، ومتابعة اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم وكافة المسئولين بالجهاز التنفيذى .

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، أعلن أن مساحة الأراضى المحترقة بلغت حوالى 100 فدان كحصر تقديرى لحجم الخسائر ولم ينتج عن الحريق أية وفيات أو إصابات خطيرة، حيث تم إسعاف الحالات المصابة فى ميدان الأحداث باستثناء بعض الحالات التى تم نقلها لمستشفى الداخلة العام، وخرجت بعد استقرار حالتها .

 
فريق-الانتشار-السريق-بالمستشفى-الميدانى--(2)
 

 

فريق-الانتشار-السريق-بالمستشفى-الميدانى--(3)
 

 

فريق-الانتشار-السريق-بالمستشفى-الميدانى--(4)
 

 

فريق-الانتشار-السريق-بالمستشفى-الميدانى--(5)
 

 

فريق-الانتشار-السريق-بالمستشفى-الميدانى--(6)
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة