س و ج.. كل ما تريد معرفته عن آخر تطورات تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلى

السبت، 06 أكتوبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن آخر تطورات تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلى مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول الأهلى تجديد عقد نجمه مؤمن زكريا، الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، خاصة بعد استعاده الجناح الدولى جزءا كبيرا من مستواه ليبدأ مجدداً رحلة حجزه لمكانه الأساسى فى التشكيلة الحمراء.

متى يعاود الأهلى مفاوضاته مع مؤمن زكريا؟

يعقد مسئولو الأهلى، ممثلين فى محمد يوسف مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، جلسة حاسمة مع مؤمن زكريا خلال الساعات المقبلة، وبالتحديد بعد انتهاء مواجهة الاتحاد السكندرى غداً الأحد.

لماذا مد الأهلى مهلته لمؤمن زكريا فى ملف التجديد؟
 

الأهلى منح مؤمن زكريا مهلة فى وقت سابق انتهت يوم 30 سبتمبر الماضى، إلا أن جهاز الكرة وجد أن مباراة وفاق سطيف فى دورى الأبطال حازت على تفكير الجهاز الفنى واللاعب خلال الأيام الماضية، وبالتالى تم منح مؤمن زكريا فرصة أخرى بعد مواجهة وفاق سطيف، وحتى نهاية مباراة الاتحاد السكندرى الأحد المقبل لإعلان موقفه النهائى.

ما هو عرض الأهلى لتجديد عقد مؤمن زكريا؟
 

قدم مسئولو الأهلى عرضهم الأخير لمؤمن زكريا الخاص بتجديد تعاقده، وصلت قيمته لـ7 ملايين جنيه فى الموسم الأول، ويرتفع لـ8 ملايين جنيه فى الموسم الثانى، وهو المبلغ الذى يشمل نسبة الإعلانات الخاصة باللاعب، بينما يرغب مؤمن فى الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة المقدرة بـ5 ملايين جنيه قبل التفاوض بشأن التعاقد الجديد.

هل سيُجدد مؤمن زكريا مع الأهلى فى النهاية؟
 

يشترط مؤمن زكريا الحصول على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ5 ملايين جنيه قبل التوقيع على العقد الجديد، وهو محور الخلاف بين الطرفين فى الوقت الحالى، إلا أن المؤشرات فى القلعة الحمراء تؤكد أن اللاعب فى طريقه للتجديد، فى ظل وجود رغبة من الطرفين على الاستمرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بندارى

الفارق بين محترفى الداخل ومحترفى الخارج

مؤمن مفكر ان الاحتراف هو عبيلة واديلة وابجنى تجدنى وعلى قد فلوسكم ... مع ان اهم فترة للتالق والتركيذ للمحترفين برد هى فترة نهاية العقد لان اللاعب عاوز يحصل على افضل عقد سواء مع ناية او اى نادى اخر من خلا تالقة .. مش ذينا اللاعب بيتفاوض وبيوقع قبلها بسنة ولا احترام لا لنادى ولا لنفسة .. ولا لجماهير ولا لاكل عيشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة