بعد قليل.. قطع المياه عن عدة مناطق بالدقى لمدة 6 ساعات

السبت، 06 أكتوبر 2018 11:45 م
بعد قليل.. قطع المياه عن عدة مناطق بالدقى لمدة 6 ساعات إصلاحات مياه - أرشيفية

كتب سيد الخلفاوى
أعلنت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ستقطع المياه عن المنطقة الممتده بشارع الجيزة بداية من محطة المياه وحتى مبنى قسم شرطة الدقى وشارع المساحة، وذلك  لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثانية عشر مساء اليوم السبت وحتى الساعة السادسة صباح غداً الأحد، لتنفيذ أعمال تحويلات المرافق المتعارضة مع مشروع نفق النهضة .
 
وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعدم تجاوز المدة المحددة وتدبير سيارات مياه للمناطق المتأثرة لسد احتياجات المواطنين.
 
وأهابت المحافظة بالمواطنين وكافة المنشآت وأقسام الشرطة والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فتره الانقطاع.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة