الزمالك ينهى أزمة سفر محمد حسن بعد قيده مجددا بالجامعة

السبت، 06 أكتوبر 2018 04:00 ص
الزمالك ينهى أزمة سفر محمد حسن بعد قيده مجددا بالجامعة محمد حسن

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

أنهى مسئولو نادى الزمالك، أزمة عدم قدرة محمد حسن لاعب وسط الفريق على السفر مع البعثة البيضاء فى الرحلات الخارجية والتى أدت لغيابه مؤخرا عن مباراة القادسية الكويتى فى البطولة العربية بعد إعادة قيد اللاعب فى الجامعة التى يدرس بها .

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن الأزمة كانت تنحصر فى ضرورة انتظار بدء الدراسة فى الكلية التى يدرس فيها محمد حسن ليتمكن اللاعب من إعادة قيده مرة أخرى ثم يستطيع الحصول على تصريح بالسفر فى أى وقت لارتباطه بالدراسة وهو ما حدث خلال الأيام الماضية ليصبح اللاعب جاهز للسفر مع البعثة البيضاء فى أى مباراة خارج مصر مستقبلا .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة