خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مستشفى الأهلى.. شفاء عمرو السولية ومروان محسن وأزارو..على معلول يبدأ برنامج الـ60 يوماً.. عاشور يُعالج آلام الضامة فى الجيم.. تجهيز ميدو جابر وغياب سعد سمير وصلاح محسن عن مواجهة وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 06 أكتوبر 2018 06:25 م
مستشفى الأهلى.. شفاء عمرو السولية ومروان محسن وأزارو..على معلول يبدأ برنامج الـ60 يوماً.. عاشور يُعالج آلام الضامة فى الجيم.. تجهيز ميدو جابر وغياب سعد سمير وصلاح محسن عن مواجهة وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، فى موقف لا يُحسد عليه بعد تعرض عدد من أهم نجومه لإصابات قوية أبعدتهم بعض المباريات المهمة، سواء محلياً أو خارجياً، ورغم نجاح كارتيرون فى التغلب على الأمر بتجهيز عدد كبير من اللاعبين البدلاء، إلا أن قوة الفريق كانت ستزداد بشكل كبير حال تواجد هؤلاء اللاعبين، ويرصد التقرير التالى آخر مستجدات مستشفى الأهلى.

الأهلى يُعلن شفاء السولية ومروان محسن
 

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، جاهزية الثنائى مروان محسن وعمرو السولية للمباريات، موضحاً أن اللاعبين شاركا بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية على مدار الأيام الماضية، ومشاركة كل منهما فى المباريات متوقفة على الرؤية الفنية للجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، واشتكى السولية من تمزق فى العضلة الضامة وغاب عن المشاركة الجماعية، وظهر اللاعب بصورة جيدة خلال التدريبات الأخيرة، بينما غاب مروان محسن بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطنى أمام النيجر.

فيما أعلن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي جاهزيته لمواجهة الإتحاد السكندري، بعد تعافيه من إصابة الأنكل ومشاركته في مران اليوم كاملآ.

على معلول يبدأ برنامج الـ60 يوماً لعلاج الضامة
 

يبدأ التونسى على معلول، لاعب الأهلى، جلسات علاج طبيعى وتأهيل، فى إطار البرنامج الخاص لعلاجه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائرى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وحصل على معلول على راحة، فيما يبدأ برنامج التأهيل، بعدما أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن معلول تعرض لإصابة بمزق فى العضلة الضامة وسيغيب على إثرها لمدة شهرين عن التدريبات الجماعية والمباريات، مشيرا إلى أن اللاعب سيبدأ تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى لمدة شهرين، وسيخضع لفحص مستمر لقياس درجات تعافيه من الإصابة.

حسام عاشور يُعالج آلام الضامة فى الجيم
 

يؤدى حسام عاشور، لاعب الأهلى، جلسات علاج طبيعى فى الجيم، بعد الشكوى من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى بإجهاد فى العضلة الضامة، وهو ما تسبب فى خروجه من المباراة، ليخضع لبرنامج استشفاء لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أيام قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية.

تجهيز ميدو وتأكد غياب سعد وصلاح محسن عن مواجهة وفاق سطيف
 

يجهز الجهاز الطبى للأهلى اللاعب ميدو جابر لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجارى، فيما تأكد غياب سعد سمير و صلاح محسن عن اللقاء، حيث يعانى الأول من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة حوريا الغيني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، فيما يشكو الثانى من إجهاد عضلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة