خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتفاق بين "التموين" وجمعية أهلية لإنشاء مركز خدمات متطور بإمبابة

السبت، 06 أكتوبر 2018 11:57 ص
اتفاق بين "التموين" وجمعية أهلية لإنشاء مركز خدمات متطور بإمبابة وزير التموين يشهد عقد اتفاق انشاء مركز خدمات تموين بالجيزة
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، توقيع عقد اتفاق بين كل من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، وجمعية عمر بن الخطاب لتنمية المجتمع المحلى برئاسة النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب، كمبادرة للتعاون بين الوزارة والمجتمع المدني ممثل فى الجمعيات الأهلية.

وبموجب هذا الاتفاق، قدمت الجمعية مبادرة تتضمن تأجير الدور الأول بالمجمع الخدمات التابع للجمعية لمدة 10 سنوات بقيمة إيجارية رمزية ليكون مركز خدمة تموينية "مكتب تموين" وذلك لتقديم كافة الخدمات التموينية لأهالى المنطقة امبابة بمحافظة الجيزة.

وأكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين  والتجارة  الداخلية، فى تصريحات صحفية على تجهيز مركز الخدمات التموينية وتهيئتها بشكل جيد حتى يمكن تقديم خدمات متطورة تليق بالموطن المصرى وتوفير الأجهزة والمعدات والعناصر البشرية ذات الكفاءة لتقديم الخدمات التموينية اللازمة للمواطنين، مشدداً على أن هناك خطة مِن جانب وزارة التموين لتحويل العديد من مكاتب التموين لمراكز خدمة مميزة.

وشدد الدكتور على المصيلحى على ضرورة قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة بالبحث دائماً عن أماكن تصلح لإقامة مراكز خدمة تموينية بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية وكذلك بالتنسيق مع محافظة الجيزة حتى تليق باستقبال المواطن المصري.

وأكد طارق حسانين رئيس مجلس ادارة الجمعية، أن هناك دور تنموى وخدمى تقوم به الجمعية لخدمة أهالي المنطقة ومن هنا جاءت أهمية توقيع هذا البرتوكول لتقديم كافة الخدمات التموينية لأهالى منطقة إمبابة.

وأشار هشام كامل، وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، إلى قيام المديرية بتطوير وتحسين كافة الخدمات التموينية التي تقدم للمواطنين مِن خلال مكاتب التموين بالجيزة وأنه سيقوم بتهيئة وتجهيز هذا المكان على أعلى مستوى لخدمة أهالى المنطقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة