لو أنت فقير .. 7 لعبات تناسب أبناء الغلابة

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 04:30 ص
لو أنت فقير .. 7 لعبات تناسب أبناء الغلابة لعبة الكاراتيه
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس
لكل منا هواية رياضية يحب أن يمارسها و لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ، فأحيانا نجد من يتمنى أن يمارس رياضة بعينها و لكن تكاليف ممارستها لم تتكافء مع مستواه المادى ، فمثل ما يوجد ألعاب تكاليف ممارستها باهظة يوجد  أيضا ألعاب فى متناول الطبقات الفقيرة والمتوسطة .
 
و يرصد اليوم السابع 7 لعبات يستطيع أبناء الفقراء ممارستها فى التقرير التالى : 
 

1- كرة القدم 

 
تعد كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى التى يسعى إلى ممارستها الأجيال منذ نعومة اظافرهم ، خاصة بسبب حب عدد من النجوم المشهورة فى هذه اللعبة محليا و عالميا ، كما إنها تمارس فى الشوارع و مراكز الشباب و لم تقتصر على الأندية الشعبية فقط .
 

2- الكاراتيه 

 
كما أن لعبة الكاراتيه من الألعاب التى تعتبر فى متناول أيدى الجميع خاصة أن تكاليف ممارستها ليست باهظة بدءا من الملابس أوحتى الإشتراكات الشهرية للعبة، واحيانا كثيرة نجد ممارسيها يتدربون فى الحدائق العامة.
 

3- رفع الأثقال 

 
فيما أن لعبة رفع الأثقال أيضا تعد من الألعاب التى يمارسها الطبقة المتوسطة و الفقيرة سواء على صعيد البنات أو الأولاد ، خاصة إنها تمارس فى اقاليم مصر و خاصة المؤسسات الرياضية و مراكز الشباب .
 

4- السباحة 

 
بينما أن رياضة السباحة أيضا تعد من ابرز اللعبات التى يمارسها جميع المستويات خاصة إنها لعبة من أساسيات جميع الأندية فلا يوجد نادى أو مركز شباب بدون حمامات سباحة سواء أولمبية أو غير اولمبية و تكاليف إشتراكها أيضا ليس باهظة على الإطلاق .  
 

5- كمال الأجسام 

 
كما أن لعبة كمال الأجسام تندرج تحت الألعاب التى يمارسها أبناء الطبقة المتوسطة أو الفقيرة ، حيث إننا نجد العديد من صالات كمال الأجسام لتقوية العضلات  فى جميع الشوارع و الأقاليم .
 

6- الملاكمة 

 
فيما أن لعبة الملاكمة أيضا من اللعبات  التى يمارسها أبناء الفقراء فى العديد من الأقاليم حتى إن مصر أصبح لديها لاعبين نجوم فى هذه اللعبة معظمها قادم من خلف الأضواء .
 

7- المصارعة 

 
 لعبة المصارعة تصلح ممارستها لأبناء الطبقة الفقيرة خاصة إنها توجد ايضا فى جميع الأندية ومراكز الشباب فى الأقاليم .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مامون

ياااااااه

داحنا علي كده كلنا فقرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة