فيديو.. قائد فرنسي زعيم حملة "عودة الحلم الأفريقي" للأهلاوية

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 01:30 ص
فيديو.. قائد فرنسي زعيم حملة "عودة الحلم الأفريقي" للأهلاوية كارتيرون المدير الفنى للأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس
 
في هدوء تام، وبخطي ثابتة قاد الفرنسي باتريس كارتيرون حملة "عودة الحلم الأفريقي" لفريق الأهلي وجماعيره الغفيرة، حيث نجح القائد الفرنسي في إعادة المارد الأحمر للمنافسة علي الأميرة السمراء، بعد أن كان الفريق علي وشك توديع البطولة من دور المجموعات.
 
في 12 يونيو 2018 تولي كارتيرون تولي القيادة الحمراء، وكان الأهلي حينها حصد نفاطة واحدة فقط فى دور المجموعات بعد التعادل سلبيا مع الترجي التونسي ثم الخسارة بثنائية نظيفة من كمبالا سيتى الأوغندي.
 
كارتيرون نجح في تصحيح مسار الأهلي وإعادة الحلم للجماهير الحمراء بالتتويج بالبطولة الأفريقية، حيث نجح في أول مبارياته قيادة الشياطين الحمر للفوز علي تاونشيب البوتسواني في مباراة الذهاب بنتيجة 3 /0 ثم الفوز في لقاء العودة بهدف دون رد، ثم هزيمة الترجي التونسي بهدف نظيف في رادس، ثم الفوز علي كمبالا سيتى الأوغندي بنتيجة 4 / 3، ليتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي كأول مجموعته.
 
في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا اصطدم الأهلي بفريق حورويا كونكري الغينى، وتعادل المارد الأحمر سلبيا في لقاء الذهاب علي ملعب 28 سبتمبر في العاصمة الغينية، وفي لقاء العودة فاز بنتيجة ساحقة 4 /0، ليتأهل بعدها إلي نصف النهائي.
 
في نصف نهائي البطولة، وفي لقاء الذهاب واجه الأهلي أمس الثلاثاء فريق وفاق سطيف الجزائري علي استاد السلام، ونجح الأهلي فى وضع قدما فى النهائي بعد الفوز بثنائية نظيفة أحرزهما وليد سليمان وإسلام محارب، وينتظر لقاء العودة في الجزائر لحصد بطاقة التأهل رسميا وانتظار الفائز من مواجهة الترجي التونسي وأول أغسطس، حيث فاز الأخير بهدف نظيف في لقاء الذهاب على أرضه.
 
نجح الأهلي في إحراز 15 هدفا في المباريات الأفريقية تحت قيادة كارتيرون، واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sailman

اى ثقافة تعلمتها

تتشبه بقائد حملة فرنسية احتلت مصر .. هكذا علمكم الأهلى !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة