فانتازى بريميرليج (8).. أهم 5 لاعبين بالموسم وتشكيل الجولة المتوقع

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 02:05 م
فانتازى بريميرليج (8).. أهم 5 لاعبين بالموسم وتشكيل الجولة المتوقع تشكيلة الفانتازى
كتب عمر أنور عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق الأسبوع الثامن من منافسات الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج" فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بمباراة برايتون ووستهام.

وعلى غير العادة ينطلق الأسبوع يوم الجمعة بعدما كان ينطلق دائما السبت، وهو ما يفاجئ مدربى فانتازى بريميرليج، الذى من المفترض أن يكونوا اختاروا تشكيلتهم قبل الثامنة مساءً، وهو آخر موعد لتعديل التشكيل.

وقبل الجولة الثامنة لابد أن تتضمن تشكيلتك على 5 لاعبين من المؤكد أنهم سيحققون نقاطا كثيرة وهم أبرز نجوم الموسم حتى الآن..

جو هارت

حارس بيرنلى، المعار من مانشيتر سيتى، يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، حيث إنه أكثر حارس تصدى للتسديدات فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ومرشح للخروج بشباك نظيفة، وجلب نقاط إضافية، نظرا لأنه يواجه هدرسفيلد الذى لم يسجل سوى 3 أهداف فقط هذا الموسم، كما أن بيرنلى معروفة عنها الصلابة الدفاعية وعدم دخول مرماهم أى أهدف على أرضهم.

ألونسو

لاعب تشيلسى ماركو ألونسو مدافع بدرجة مهاجم، بعدما نجح فى تسجيل هدف وصناعة 5 أهداف، مرشح بقوة للخروج بنقاط الكلين شيت مع إمكانية تسجيل أو صناعة الأهداف أمام ساوثهامبتون.

هازارد

البلجيكى هازارد صاحب الـ6 أهداف، العائد هذه الفترة لقمة تألقه مع تشيلسى، مرشح بقوة للتألق أمام ساوثهاميتون وتسجيل الأهداف، وصناعتها، كما أنه المسدد الأول لركلات الجزاء، كل هذا يجعله واحدا من أهم لاعبى هذه الجولة واختيار كبير ليكون الكابتن

كين

هداف إنجلترا الأول، عاد للتسجيل فى المباراة الماضية بهدفين واستعادة حاسة التهديف، فهو مرشح بقوة لهز شباك كارديف سيتى هذه الجولة، فلابد من وجوده بالتشكيلة ومرشح ليكون الكابتن أيضًا.

أرناوتوفيتش

يقدم أرناوتوفيتش مستوى متميزا مع فريقه وستهام هذا الموسم، بعدما غير مدربه بيليجرينى مركزه من جناح إلى رأس حربه وهو ما نتج عنه تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، فهو خيار مهم لكل المشاركين فى اللعبة.

والتشكيلة المتوقعة لهذه الجولة وفقا للموقع الرسمى للبريميرليج كالتالى:

تشكيل الفانتازي للجولة الثامنة
تشكيل الفانتازي للجولة الثامنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة