أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ريال مدريد اليوم عن سعادة لوبيتيجى بعودة جاريث بيل ضد ألافيس

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 02:37 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن سعادة لوبيتيجى بعودة جاريث بيل ضد ألافيس جاريث بيل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، أن عودة جاريث بيل غدًا ضد ألافيس دفعة قوية للفريق الذى عانى فى الأيام الماضية من تراجع النتائج.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس غدًا ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

جاريث بيل نجم ريال مدريد
جاريث بيل نجم ريال مدريد

 

جاريث بيل يقود ريال مدريد ضد ألافيس

وقال لوبيتيجى، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "جاريث بيل لاعب مهم بالتأكيد، وسعيد بعودته، ومن حسن الحظ أن الإصابة لم تبعده طويلا عن الفريق وسيكون جاهزًا للمشاركة غدًا أمام ألافيس."

وكان جاريث بيل تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة الديربى أمام أتلتيكو مدريد بالليجا، وغادر قبل نهاية اللقاء كما تغيب عن مباراة سيسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف لوبيتيجى، "تعرض بعض اللاعبين للإصابات هو شىء طبيعى وسط هذا العدد الكبير من المباريات، ونحن مستعدون جيدا للقاء ألافيس غدا ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة كما هو الحال دائما، كل مباراة سوف نلعبها نعتبرها نهائى وأنا على ثقة بلاعبى فريقى".

بيل ولوبيتيجي في مران ريال مدريد
بيل ولوبيتيجي في مران ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يتحدث عن الانتقادات

تحدث لوبيتيجى عن الانتقادات الموجهة إلى ريال مدريد قائلا، "الانتقادات شىء طبيعى وسط اللحظات السيئة، قبل 10 أيام كان كل شىء رائع، والآن تغير الوضع بعد النتائج السلبية مؤخرًا."

وأصاف مرب الريال، "الأهداف ستأتى بكل تأكيد ونحن هادئون ومقتنعون بأننا نعمل بشكل جيد من أجل تسجيل العديد من الأهداف، وبالتأكيد المدرب يتحمل كل شىء ونحن نعمل على التحسين والتطور، سوف نحكم على كل شىء فى نهاية الموسم".

وتابع مدرب ريال مدريد، "نحن أشبه بمن يجدف فى النهر الآن لأننا عائدون من خسارة ونتائج غير مرضية لجماهيرنا ونحن نحاول عدم تجنب تكرار الشىء الذى حدث، وأشعر بأننا كنا نستحق الفوز ضد أتلتيكو وسيسكا."

ولم يحقق ريال مدريد أى فوز فى آخر 3 مباريات بكل المسابقات ولم يسجل أى هدف أيضًا حيث خسر من إشبيلية 3/0 وتعادل مع أتلتيكو بدون أهداف فى الليجا، وخسر أمام سيسكا موسكو بهدف نظيف فى دورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة