أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اعتراف مورينيو بأزمة تراجع الشياطين

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 11:43 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اعتراف مورينيو بأزمة تراجع الشياطين مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم، الجمعة، بتراجع أداء الفريق فى الموسم الحالى قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد فى السادسة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

مورينيو يتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل
 

وقال جوزيه مورينيو فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة نيوكاسل يونايتد، "هذه النتائج ليست جيدة بما يكفى لناد بحجم مانشستر يونايتد، اعترف بذلك".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "تنتظرنا مباراة مهمة للغاية غداً نحن فى بداية أكتوبر، حيث يبدأ الجميع يشاهد ترتيب البطولات فى أوروبا، لكنى أدرك أن هذا الترتيب لا يعكس بالضرورة ما سيحصل بعد أشهر فى نهاية الموسم".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وتابع، "يمكننا أن نقوم بأفضل بكثير مما نقوم به حالياً، للقيام بذلك نحتاج إلى حصد النقاط، حصلنا نقطة واحدة من مباراتين، وندرك أنه لتحسين هذا الوضع، علينا إحراز النقاط الثلاث".

اختتم جوزيه مورينيو تصريحاته عن مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد قائلاً، "منافسنا يحتاج أيضاً إلى النقاط، لأسباب مختلفة، لديهم مدرب جيد للغاية هو الإسبانى رافائيل بينيتيز، فريق منظم دائماً لاسيما ضد الفرق التى تحتل مراكز فى وسط الترتيب، النتائج التى حققها ضد الفرق الكبرى لم تمنحهم النقاط هذا الموسم إلا أنها كانت قريبة جداً، نيوكاسل دفع الفرق التى تواجه إلى خوض "مباريات صعبة جداً، ولذلك أتوقع مباراة صعبة جداً".

 

مانشستر يونايتد يعاني الموسم الحالى
 

وفشل مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات فى جميع المسابقات، حيث يعيش مانشستر يونايتد أياماً صعبة بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب الخروج من بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث أمام ديربى كاونتى أحد أندية دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بركلات الترجيح، علمًا بأن المباراتين أقيمتا على ملعب "أولد ترافورد"، كما تذوق مرارة الهزيمة السبت الماضى أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط فقط، ليكمل رحلة السقوط بالتعادل السلبى مع فالنسيا الاسبانى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

يأتى هذا فى الوقت الذى تضاءلت فيه آمال الفريق فى المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، فى ظل اتساع الفارق بينه وبين مانشستر سيتى وليفربول إلى 9 نقاط بعد مرور 7 مراحل فقط على انطلاق المسابقة، بينما يملك نيوكاسل يونايتد نقطتين فقط فى المركز الـ 18.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة