أكرم القصاص - علا الشافعي

4 خطوات لإعادة المحذوفين من البطاقات التموينية بعد استكمال البيانات

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 12:42 م
4 خطوات لإعادة المحذوفين من البطاقات التموينية بعد استكمال البيانات وزير التموين د. على المصيلحى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور على  المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أمس الخميس، توجيها وزاريا  رقم "27" لسنه 2018 ، بإعادة المحذوفين من البطاقات بعد استكمال البيانات.

 

"اليوم السابع" يستعرض إجراءات وخطوات إعادة الأسماء المحذوفة مرة أخرى:

 

1- الدخول على موقع "دعم مصر" وإضافة الأفراد المحذوفين، وتسجيل جميع بيانات المستفيدين على بطاقتة التموينية وخاصة الأرقام القومية.

  2- ملء استمارة أداء خدمة يدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به، مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع الأفراد المستفيدين بالبطاقة.

3- مكاتب التموين ستقوم باستلام الاستمارات من المواطنين وإرسالها للوزارة.

4-  تشكيل لجنة من ديوان عام  الوزارة لاستلام هذه الاستمارات وإرسالها إلى مركز معلومات الإنتاج الحربى  ليقوم بتسجيل البيانات وتعديل البطاقات التى يتم استكمال بيانات المستفيدين بها فورا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

الموقع مش شغال

ارحمونا وكفاية ضحك علينا الموقع مش شغال نعمل اية لتصحيح الاخطاء بقالى شهر عايز اعمل تحديث بيانات مش عارف اروح مكتب التموين يقولك السيستم واقع نعمل اية ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

ما هي الحقيقة يا معالي الوزير

واضح ان وزارة التموين تحدث الآن قاعدة بيانات قديمة ليست هي القاعدة التي تعمل بها البطاقات حاليا. واستنتجت ذلك من ان كل عمليات الحذف والاضافة التي تمت ورقيا بالمستندات وعلى أجهزة الحاسب لدى مكاتب التموين غير مبينة في النظام الذي يظهر على دعم مصر. وحالتي انه تم حذف زوجتي من بطاقة والديها من محافظة أخرى وعلى حاسبهم الآلي ثم تمت اضافتها معي في محافظتي ومن يومها ونحن نصرف الخبز والتموين لجميع عدد الأسرة دونما مشكلة. وموقع دعم مصر أفاد بعدم تطابق المسجلين مع من يصرف الدعم ولا صدى لاضافة الزوجة. نرجو من اليوم السابع التوجة بالسؤال لوزير التموين كنوع من الحوار مع المسئول وليس نقل الأخبار على علاتها وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

Hoda

,رجاء الافاده

انا بطاقة التموين الذكيه الخاصه بي خمسة افراد تم تعديل البيانات ..ولكن اتحذف من بطاقتي ثلاثة افراد ...دخلت اعمل لهم اضافه لايستجيب الموقع ..او اشوف التحديث برضوا لايستجيب ..للعلم اني الافراد الخمسه تموين وعيش ..ممكن حل من فضلكم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة