خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النيابة تستدعى أسرة الطفلة المختطفة بالهرم لسماع أقوالهم وتواصل التحقيق مع المتهم

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 10:50 م
النيابة تستدعى أسرة الطفلة المختطفة بالهرم لسماع أقوالهم وتواصل التحقيق مع المتهم حجز - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعت النيابة العامة بجنوب الجيزة أسرة الطفلة التى تعرضت للاختطاف على يد سائق ونقاش بمنطقة الهرم، لسماع أقوالهم حول الواقعة؛ والوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلًا عن الاستماع لأقوال الطفلة الضحية على سبيل الاستدلال.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم المضبوط فى الواقعة سائق الـ"توك توك"، حول الاتهامات الموجهة له بخطف طفلة ومساومة أسرتها على إعادتها مقابل مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه.

وكان السائق اعترف بخطف طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بالهرم، وطلب فدية من والدها مقابل إطلاق سراحها، عقب القبض عليه، أن نقاشا تربطه به علاقة صداقة طلب منه مساعدته فى خطف الطفلة، طمعا فى ثروة والدها، لعلمه بثرائه.

وأضاف المتهم "خالد .م" أن شريكه "هادى.ع" وعده بالحصول على نسبة من مبلغ الفدية مقابل استخدام التوك توك الخاص به فى خطف الطفلة، واحتجازها بمسكنه بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة.

وقال المتهم إنه والمتهم الثانى انتهزا فرصة لهو الطفلة أمام العقار سكنها، واستدرجاها بحجة شراء حلوى لها، ثم اختطفاها واحتجازها بمسكن المتهم، والاتصال على والدها وطلب فدية 100 ألف جنيه.

وأكد المتهم المضبوط أن شريكه الهارب كان يرتبط بعلاقة جيرة بوالد الطفلة، وأنه يعلم بثرائه، ما دفعه للتخطيط لخطف ابنته للحصول على مبلغ الفدية.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من "محمد.ا" صاحب محل، أفاد فيه بتعرض ابنته "فاطمة" تبلغ من العمر 4 سنوات للاختطاف على يد مجهول، وطلب خاطفها مبلغ 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "خالد.م" سائق توك توك، و" هادى.ع" نقاش، وبإعداد عدة أكمنة بإشراف العقيد محمد راسخ مفتش مباحث غرب الجيزة، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الأول، وتحرير الطفلة من الاختطاف، وجار إعداد الأكمنة لضبط المتهم الثانى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة