وزارة الثقافة توافق على المشاركة فى فعاليات دولية.. تعرف عليها

الخميس، 04 أكتوبر 2018 11:00 ص
وزارة الثقافة توافق على المشاركة فى فعاليات دولية.. تعرف عليها الدكتورة إيناس عبد الدايم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، على سفر المخرجة غادة على عبد الواحد إلى إسبانيا للمشاركة فى المسابقة الرسمية للدورة الثلاثين من مهرجان جيرونا السينمائى الدولى بالفيلم القصير قصة صانع القبعات الجديدة.

وتلبية للدعوة الموجهة من مهرجان شنغهاى الدولى للفنون الشعبية بالصين، رشحت فرقة الشرقية للفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة للمشاركة فى الفعاليات التى تقام فى الفترة من 23 أكتوبر حتى 4 نوفمبر.

كما وجهت بسفر الدكتور شريف سعد محمد الجيار، أستاذ مساعد النقد والأدب المقارن بكلية الأداب جامعة بنى سويف إلى إندونيسيا للمشاركة فى المؤتمر الدولى للعولمة والأديان والتنوع الثقافى والديمقراطية المقام بجامعة سونان خلال الفترة من 8 حتى 11 أكتوبر. 

واستجابة لدعوة سمبوزيم أهدن الدولى للرسم والنحت والتقنيات المختلفة والمقام بلبنان فى الفترة من 2 حتى 14 أكتوبر وافقت على سفر كل من الفنان أحمد محمد عبد المنعم الجناينى والدكتور خالد محمد البغدادى لتمثيل مصر بعدد من الأعمال الفنية المتميزة.

كما اختارت الهيئة المصرية العامة للكتاب والهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية للمشاركة فى فعاليات معارض الكتاب الدولية لعام 2018، بكل من الخرطوم، الشارقة، الصالون، أربيل، والكويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة