صور.. نائب رئيس جامعة المنوفية وعميد الطب يفتتحان فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال

الخميس، 04 أكتوبر 2018 10:31 م
صور.. نائب رئيس جامعة المنوفية وعميد الطب يفتتحان فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال جانب من اللقاء
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد جمال الدين عميد كلية الطب فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال، الذى عقد تحت عنوان الأمراض المثيرة للجدل والخلاف بين الأطباء ويعرض أحدث وسأل التشخيص والعلاج فى تخصصات طب الأطفال المختلفة .

يأتى المؤتمر تحت رعاية  الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة السابق والدكتور عادل مبارك القائم بعمل رئيس  الجامعة و نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد القاصد  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد جمال عميد الكلية وبرئاسة الدكتور فادى الجندى رئيس قسم طب الأطفال والدكتور أحمد خطاب أستاذ طب الأطفال ونائب رئيس بحضور الدكتور محمود قورة وكيل الكلية والدكتور حسين ندا نقيب الأطباء بالمنوفية.

أكد  الدكتور عبد الرحمن قرمان على أهمية متابعة الجديد فى طب الأطفال والعناية الفائقة بصحتهم لأنهم مستقبل الوطن واثنى على ما يناقشه المؤتمر من قضايا محل الخلاف والجدل فى طب الأطفال وعلى مجهود الأطباء فى هذا المجال  والذين يسعون إلى  ازالة الآلام  عن فلذات الأكباد التى تمشى على الأرض، مشيرا إلى أهمية البحث العلمى ومناقشة كل جديد وتبادل الخبرات من خلال هذه المؤتمرات وهذه اللقاءات العلمية .

كما اكد قرمان على أن كلية الطب بجامعة المنوفية ومستشفياتها يشهدان نقلة نوعية كبيرة ووجه الشكر لعميد الكلية ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وأعضاء هيئة  التدريس بالكلية على مايقدمونه من جهد للارتقاء بالخدمة الطبية.

ومن جانبه أكد عميد الكلية على أن الكلية والمستشفيات الجامعية فى تطور مستمر فى الإنشاءات والأجهزة مما يترتب عليه زيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفيات الي 1700 سرير بدلا من 1100 سرير إلى جانب الارتقاء بالخدمة التعليمية المقدمة للطلاب والبدء فى تفعيل  التعليم الطبى المميز بالكلية الذى يقدم التعليم بصورة تفاعلية تدرب الطلاب تدريبا جيدا  على الحياة العملية من أول يوم فى الدراسة.  

وأشار رئيس المؤتمر الدكتور فادى الجندى إلى أن القسم يحرص على رفع كفاءة أطباء الأطفال والتعليم الطبى المستمر لهم من خلال عقد اللقاءات العملية الشهرية والمؤتمر السنوى الذى يشارك به كل الجامعات المصرية وأقسام طب الأطفال بالمستشفيات.

 

فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال  (1)
فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال

 

فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال  (2)
فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال 

 

فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال  (3)
فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال

 

فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال  (4)
فعاليات المؤتمر الرابع لقسم طب الأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة