صور.. ميدو يكشف أبرز 4 مباريات أثرت فى مسيرته الكروية.. تعرف عليها

الخميس، 04 أكتوبر 2018 09:31 م
صور.. ميدو يكشف أبرز 4 مباريات أثرت فى مسيرته الكروية.. تعرف عليها ميدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

اختار أحمد حسام ميدو، مهاجم توتنهام الإنجليزى السابق، أبرز المباريات التى لا ينساها النجم المصرى وأثرت فى مسيرته الكروية وذلك خلال حوراه مع مجلة "فور فور تو" الإنجليزية، نرصدها فى التقرير التالى..

 

مصر 2-1 الامارات/ 6 يناير 2001 • ودية

المباراة الدولية الأولى التى يشارك فيها ميدو مع المنتخب الوطنى، والتى قال عنها ميدو "إحدى المباريات التى لن أنساها أبدا، كنت صغيرا ولم أصل لعامى الـ18، وأصبحت أصغر لاعب يشارك فى تاريخ الفراعنة".

أضاف ميدو "تلقى مدرب مصر محمود الجوهري الكثير من الانتقادات بسبب اختيارى للعب فى هذه السن بسبب قلة الخبرة، وأيضا كان لدى الجماهير بعد الانتقادات الموجهة لى لكن على الرغم من ذلك نجحت فى تسجيل أول هدف فى أول ظهور دولى".

 

انتر 0-1 مارسيليا/ 14 أبريل 2004 • كأس الاتحاد الاوروبي

علق ميدو على هذه المواجهة التى اختارها ضمن الأكثر تأثيرا فى مشواره بالملاعب "كانت مباراة مهمة جدا بعدما فزنا فى الذهاب 1/0 على ملعبنا، حيث عانينا من ضغوط كثيرة أمام لاعبين رائعين مثل كانفارو، كوردوبا وخافيير زانيتى، وتمكننا من تحقيق الفوز مرة أخرى وتأهلنا للنهائى لكن خسرنا أمام فالنسيا 2/0".

ميدو مع مارسيليا
ميدو مع مارسيليا

 

توتنهام 3-1 بورتسموث/ 5 فبراير 2005 • الدوري الإنجليزي

يتذكر ميدو مباراته الأولى بقميص السبيرز قائلا "كانت أول مباراة لى مع توتنهام مميزة للغاية، لم أكن ألعب باستمرار فى روما، حيث جاءت مشاركتى الأولى بعد 3 أو 4 أيام من وصولى لإنجلترا، لقد سجلت هدفين وحققنا الفوز فى النهاية".

ميدو بقميص توتنهام
ميدو بقميص توتنهام

 

مصر 3-0 ليبيا/ 20 يناير 2006 • بطولة كأس الأمم الأفريقية

المباراة الافتتاحية للمنتخب الوطنى فى "كان 2006" اختارها ميدو ضمن المباريات الأكثر تأثيرا، وعلق عليها قائلا "كانت المباراة الافتتاحية مهمة، خاصة وأن البطولة أقيمت مصر، كان هناك الكثير من الانتقادات والضغوط التى نتعرض لها مع المدير الفنى حسن شحاتة، وكانت مسؤولية كبيرة، لكنني سجلت الهدف الأول في ثم فزنا بالبطولة".

ميدو فى كان 2006
ميدو فى كان 2006








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة