شاهد.. "الإخوان الإرهابية" ورقة تنظيم الحمدين الخاسرة فى مختلف البلدان

الخميس، 04 أكتوبر 2018 08:56 م
شاهد.. "الإخوان الإرهابية" ورقة تنظيم الحمدين الخاسرة فى مختلف البلدان عناصر جماعة الإخوان الإرهابية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ورقة سياسية يجاهر بإشهارها تنظيم الحمدين كلما ضاقت به السبل فيسعى تميم بن حمد على أمل أن تستطيع هذه الورقة أن تخرجه من المأزق الذى صنعه بيديه.
 

ووفق التقرير الذى بثتة فضائية "مباشر قطر"، فأن تلك الورقة تتمثل فى جماعة الإخوان الإرهابية منذ المقاطعة العربية استخدم الحمدين تنظيمات الإخوان فى مختلف البلدان ودعمهم بمليارات الدولارات على أمل أن يصلوا إلى الدوائر المؤثرة فى صنع القرار مجدداً ويمثلون طوق نجاة له من المأزق الذى يعيشه اليوم.

وتابع التقرير :"سعى تنظيم الحمدين من خلال حركة النهضة للتحالف مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد لزعزعة الأستقرار فى البلاد بعد أن رفضت الحركة دعوة الرئيس الباجى قائد السبسى لإقالة "الشاهد"، الأمر الذى كشف تلقى الحركة الإخوانية أوامر من الحمدين بهذا الشأن لأجل خلط الأوراق السياسية مجدداً فى تونس".

وأكد التقرير أن تنظيم الحمدين حاول فى موريتانيا توظيف الاستحقاق الانتخابى إلى صالحه من خلال الإخوان حتى ضاق الرئيس محمد ولد عبد العزيز ذرعاً بممارسة حزب "تواصل" الإخوانى وتمكنت موريتانيا من شل حركة الإخوان ببسط قبضتها على مركز تكوين العلماء الإخوانى.

وأشار التقرير إلى أن الجزائر لم تغب عن تلك المحاولات أيضاً حيث سعى تنظيم الحمدين لتصعيد الإخوان مجدداً فى حركة مجتمع السلام عبر المراهنة على الانتخابات الرئاسية المقبلة واستغلال تدهور الحالة الصحية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة لتغيير النظام .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة