أكرم القصاص - علا الشافعي

جنايات أسيوط تعاقب تاجر مخدرات بالسجن المشدد 3 سنوات

الخميس، 04 أكتوبر 2018 05:48 م
جنايات أسيوط تعاقب تاجر مخدرات بالسجن المشدد 3 سنوات سجن - أرشيفية
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، عاملاً بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار في الأقراص المخدرة بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين عماد فؤاد بشاي وخلف فاروق عبد الحميد وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربى.

وتعود وقائع القضية رقم 14372 جنايات مركز أسيوط إلى أنه في يوم 7 أغسطس الماضى وأثناء مرور دورية أمنية بمركز أسيوط لتفقد الحالة الأمنية ورد معلومات من أحد المصادر السرية بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط يفيد قيام "أحمد.ص.ع" 31 سنة عامل بالاتجار في الأقراص المخدرة متخذًا من شارع تاج الدين مقرًا لتوزيع الكيف على زبائنه.

وعلى الفور توجه معاون المباحث ومجموعة من الشرطة السرية إلى محل البلاغ وقبل وصولهم إلى الشارع قاموا بالنزول من سيارة الشرطة واستقلال "توك توك" مستأجر عشوائيًا وعند دخولهم الى الشارع تلاحظ لهم تواجد شخص في العقد الثالث من عمره يقف على جانب الشارع وبيده حقيبة جلدية صغيرة الحجم سوداء اللون. 

وألقت قوات الشرطة السرية القبض عليه متلبسًا بشريطي حبوب كانا بيده وكذلك الحقيبة التي كانت بيده وبتفتيش الحقيبة عثر بداخلها على 12 شريطًا لعقار "الترامادول" المخدر بإجمالي 120 قرصًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة