النيابة تتحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة بالموسكى

الخميس، 04 أكتوبر 2018 03:00 ص
النيابة تتحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة بالموسكى محاصيل زراعية - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الموسكى الجزئية التحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة، لحين ورود تقرير الصحة حول مدى صلاحيتها من عدمه، وطلبت النيابة العامة تحريات مباحث التموين حول الواقعة. وأمرت بحجز مدير المخزن المسئول عن المضبوطات لحين ورود تحريات المباحث والتقارير الفنية.

كان قد نجح ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، فى القبض على "ياسر م م" 32 سنة، مسئول عن مخزن محاصيل زراعية، بمنطقة الموسكى، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المحاصيل الزراعية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، ومجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن خلال استهداف المخزن أمكن ضبطه، وعثر بداخل المخزن على كمية من المحاصيل الزراعية بلغت 1.640 طن محاصيل زراعية ( طماطم، خيار، لفت، جزر، برسيم، بسلة، فول )، وجميعها منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، و1000 عبوة فارغة، و1000 استيكر، وماكينة تغليف.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة