أخبار برشلونة اليوم عن أزمة فيدال بسبب 3 دقائق ضد توتنهام

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:25 م
أخبار برشلونة اليوم عن أزمة فيدال بسبب 3 دقائق ضد توتنهام مدرب برشلونة وفيدال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق برشلونة عن استيائه الشديد بسبب مشاركته لمدة 3 دقائق ضد توتنهام الإنجليزى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4-2.

صورة الوجه الغاضب الذى وضعها لاعب برشلونة على إنستجرام
صورة الوجه الغاضب الذى وضعها لاعب برشلونة على إنستجرام

 

فيدال يفتعل أزمة بعد فوز برشلونة ضد توتنهام
 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فيدال لاعب وسط برشلونة عبر عن غضبه الشديد من مشاركته ضد توتنهام لمدة 3 دقائق بعد النزول كبديل لأرثر ميلو فى وسط الملعب بالدقيقة 87 من اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "ويمبلي"، أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فور انتهاء مباراة برشلونة مع توتنهام وتحقيق فوز كبير بملعب "ويمبلي"، نشر التشيلى فيدال صورة لوجه غاضب على حسابه الرسمى بـ"إنستجرام" بعد مشاركته كبديل لمدة 3 دقائق فى مباراة "السيبرز".

وفى نفس الوقت، طالب لاعبو برشلونة أرتورو فيدال بتغيير الصورة التى نشرها على حسابه بـ"إنستجرام" وكتابة رسالة تهئنة للفريق بعد الفوز الكبير ضد توتنهام، وهو ما حدث بالفعل، لكن بلا شك سيواجه أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة أزمة فى التعامل مع شخصية أرتورو فيدال إذا إستمر الوضع باستمراره كثيراً على مقاعد البدلاء.

 

ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد برشلونة 


 

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا غاليا على مضيفه توتنهام الإنجليزى، بنتيجة 4/2، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة "لندن"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

أحرز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وهو ثالث أسرع أهداف برشلونة بدورى الأبطال وذلك بعد مرور 92 ثانية، ليأتى بعد هدفى مارك فان بوميل ضد باناثينايكوس بعد 40 ثانية في عام 2005، وأندرسون ضد مانشستر يونايتد بعد 51 ثانية في عام 1998.

وأضاف الكرواتى إيفان راكيتيتش الثانى لصالح برشلونة بتسديدة رائعة فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 600 للبارسا في دورى أبطال أوروبا ليصبح ثالث نادى يصل لهذا الرقم بعد فريقى ريال مدريد وبايرن ميونخ.

نجح هارى كين فى تقليص الفارق لتوتنهام بالهدف الأول فى الدقيقة 52 وبعدها بأربع دقائق أضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف برشلونة الثالث، ثم أضاف إريك لاميلا هدف السبيرز الثانى فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ميسي رباعية البارسا فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل توتنهام وايندهوفن الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة