أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إنقلاب هونيس على كوفاتش بسبب سوء النتائج

الخميس، 04 أكتوبر 2018 05:04 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إنقلاب هونيس على كوفاتش بسبب سوء النتائج كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أولى هونيس رئيس فريق بايرن ميونخ الألمانى تحذير شديد اللهجة لنيكو كوفاتش مدرب الفريق البافارى بسبب سلسلة النتائج السلبية الاخيرة بالدورى الألمانى ودورى ابطال اوروبا.

أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ
أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ

 

رئيس بايرن ميونخ يهدد نيكو كوفاتش
 

انتقد رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن سياسة المداورة التى يطبقها نيكو كوفاتش فى تشكيل البايرن وأكد أنها سبب تراجع نتائج الفريق بعد تحقيق التعادل أمام أياكس 1-1 بدورى الأبطال والخسارة ضد هيرتا برلين بهدفين نظيفين والتعادل 1-1 ضد أوجسبورج بالدورى الألمانى.

قال هونيس، "كان هناك الكثير من المداورة، ومنذ أن بدأ هذا الأمر هناك خطأ فني، لكنني لا أعتقد أنه مثير"، مضيفاً، "الأمر متروك للمدرب وفي النهاية هو يضع رقبته على المحك بذلك، لقد ضاع الإيقاع قليلًا في مباراة أوجسبورج وهذا لم يساعدنا على الدخول في المباراة في أول 20 دقيقة".

اختتم رئيس بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً، "في الوقت الراهن لدينا بعض المشاكل، وهذا أمر طبيعي، لا أفهم الرؤية العامة، قبل عشرة أيام قالوا إن الدوري يُلعب على المركز الثاني لباقي الأندية، والآن كل شيء تغير".

جيمس رودريجيز جناح بايرن ميونخ خلال سقوط فى أحد الكرات
جيمس رودريجيز جناح بايرن ميونخ خلال سقوط فى أحد الكرات

 

غضب رودريجيز بسبب مشاركته بديلاً فى مباراة البايرن ضد أياكس
 

أبدى الكولومبى جيمس رودريجيز نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى عدم رضائه من مشاركته كبديل فى مباراة أمس الأول، الثلاثاء ،ضد أياكس أمستردام الهولندى بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل 1-1.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن حالة من الغضب وعدم الرضا بدت على وجه رودريجيز خلال دخوله بديلاً لأريين روبن بالدقيقة 62 من مباراة بايرن ميونخ ضد أياكس أمستردام، وعقب إنتهاء اللقاء غادر الملعب سريعاً بمفرده.

ولعب بايرن في الموسم الحالي، حتى الآن، 10 مباريات، غاب رودريجيز عن ثلاث منها، بسبب الإصابة، وشارك في مثلها كأساسي، وكبديل في 4 لقاءات أخرى.

والمثير فى الأمر ، أن الـ 3 مباريات التى شارك فيها جيمس رودريجيز أساسيًا هذا الموسم، كان يُستبدل دائمًا، ما يزيد الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ وإمكانية العودة إلى ريال مدريد بعد إنتهاء فترة إعارته يونيو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة