خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدينة أمريكية ترفض افتتاح بيت دعارة للدمى الجنسية وتغير قانونا لمنع الفكرة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 11:00 م
مدينة أمريكية ترفض افتتاح بيت دعارة للدمى الجنسية وتغير قانونا لمنع الفكرة روبوت جنسي
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منعت مدينة هيوستن الأمريكية خطط إحدى الشركات لفتح ما يسمى ببيت دعارة للدمى الجنسية، إذ قام مجلس المدينة بتحديث قانون محلى واحد لحظر الأفراد على وجه التحديد من ممارسة الجنس مع جهاز "أنثروبومورفيك"، وهو جهاز يشبه الإنسان، فى أى عمل موجه جنسياً، لكن لن يمنع هذا التغيير الشركة من بيع الدمى لاستخدامها فى مكان آخر.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، كانت شركة KinkySdollS التى يوجد مقرها فى كندا أرادت فتح "بيت دعارة للدمى الجنسية" فى هيوستن، حيث يتمكن الناس من استخدام عرائسها الشبيهة بالإنسان فى ممارسة الجنس.

وكان هذا المكان سيكون الموقع الثانى للشركة، إذ افتتح أول بيت دعارة للدمى الجنسية فى عام 2017 فى تورونتو، وتقول الشركة على موقعها على شبكة الإنترنت إنها توفر " إيجار عرائس صغيرة قبل شراء الخدمة".

فى موقعها على شبكة الإنترنت ، توضح KinkySdollS أيضا أن الدمى الخاصة بها الشبيهة بالإنسان، والتى يمكن أن تتحدث وتشعر بالدفء، متاحة للبيع أو الإيجار، وتبلغ تكلفتها  أكثر من 3000 دولار لكل منها.

جدير بالذكر قبل موافقة مجلس المدينة بالإجماع على التغيير بالقانون، دعا عضو المجلس جريج ترافيس مقترح افتتاح بين دعارة للروبوتات بالغريب والمقزز، وأوضح ترافيس إنه يعتقد أن معظم السكان لا يريدون افتتاح الشركة فى هيوستن، كما قال ترافيس: "نحن لسنا مدينة الخطيئة".

                    

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة