أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المحافظين يطالب الأحياء بحصر المبانى ذات الخطورة والغير مرخصة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:00 ص
حزب المحافظين يطالب الأحياء بحصر المبانى ذات الخطورة والغير مرخصة ارشيفية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم، إن هناك مسلسل درامى نشاهده يوميا من البناء العشوائى والغير مرخص فى مختلف المناطق فى غياب تام للمحليات ودون رادع أو حتى منفذ للقانون الذى يحفظ حياة وحقوق المواطن.

وأكد نائب رئيس حزب المحافظين فى تصريحات له  أن المواطن من الممكن أن يقع فريسة بعد شرائه شقة دفع بها كل ما يملك ويتضح له فى النهاية أن الشقة التى اشتراها من عرق جبينه غير قانونية لأنها بكل بساطة بدون ترخيص ومخالفة .

وناشد، "الشريف"، كافة المواطنين بعدم شراء أي وحدة سكنية فى العقارات المخالفة التى تم بناءها بالمخالفة للقانون وبدون تراخيص، حفاظا على أموالهم، والتوجه إلى الحى التابع له العقار قبل شراء أى وحدة سكنية للتأكد من استيفاءها كافة تراخيص البناء.

وطالب نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم كافة الأحياء على مستوى الجمهورية بإصدار موقع رسمى على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى يوضح للمواطنين العقارات المخالفة بالصور والعناوين، مشددا على أن الحى ملزم بتوضيح البيانات المطلوبة للمواطن.

ونوه، أن كافة العقارات المخالفة سيتم إزالتها قريبا والدولة جادة فى ذلك، لذا من الأولى أن نضع منشورا يوجه المواطن بطريقة شراء عقار صالح للاستخدام .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة