موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الرقابة الإدارية تقبض على شخصين لانتحالهما صفة مسئولين بجهات سيادية

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 01:08 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الرقابة الإدارية تقبض على شخصين لانتحالهما صفة مسئولين بجهات سيادية الرقابة الإدارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إلقاء الرقابة الإدارية
القبض على شخصين لانتحالهما صفة مسئولين بجهات سيادية وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
 
نجحت هيئة الرقابة الإدارية في ضبط شخصين لانتحالهما صفة مسئولين بجهات سيادية بالدولة والنصب على المواطنين، مدعين قدرتهما على تخصيص أراضي لهم، بالمخالفة للقانون .
 
 
على مدار جلستين استمعت الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، لأقوال اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، والمعروفة سابقا باقتحام السجون.
 
 
فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التعاون مع مؤسسات الدولة لمواجهة كافة المخاطر والأزمات التى قد تؤثر على أمن وسلامة الوطن، ينفذ مركز البحث والإنقاذ الرئيسى للقوات المسلحة التجربة "مصر - 5" التى تتضمن إنقاذ طاقم وركاب عبارة تعرضت للغرق قبالة شواطئ مدينة الغردقة، وذلك وفقاً لكافة إجراءات نظام الإستغاثة والسلامة البحرى العالمى .
 
 
اقتحم 50 مستوطنا المسجد الاقصى المبارك، اليوم الأربعاء، من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى.
 
 
بدأت الوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم استلام الغرف المخصصة لها بفنادق شرم الشيخ، حيث كان فى استقبالهم من مطار شرم الشيخ إلى أماكن تسكينهم الجهات المسئولة عن التنظيم.
 
 
استقبل السفير البريطانى السير جيفرى آدامز، المصممين المصريين الجدد لدعم ماركات الأزياء المحلية من خلال مساعدتهم على استهداف الأسواق البريطانية والعالمية كجزء من مبادرة السفارة البريطانية فى مصر، بحسب بيان من السفارة البريطانية اليوم.
 
 
كشف الدكتور جمال عصمت عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، أنه فى نهاية الشهر الأول من المبادرة الرئاسية للمسح الطبى الشامل عن فيروس سى، تشير التنبؤات بنجاح عظيم لمبادرة رئيس الجمهورية، للكشف عن فيروس سى، وعلاج المرضى المصابين منهم، حيث تم فحص حوالى 7 ملايين مواطن فى 9 محافظات خلال الشهر الأول من المبادرة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة