أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرس يحرر محضرا يتهم فيه ولى أمر تلميذ ووالدته بالتعدى عليه بالضرب بالمنوفية

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:11 ص
مدرس يحرر محضرا يتهم فيه ولى أمر تلميذ ووالدته بالتعدى عليه بالضرب بالمنوفية مدرسة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر مدرس بمدرسة السلام الابتدائية بمدينة الباجور التابعة لمحافظة المنوفية، محضرا يتهم فيه، ولى أمر طالب ووالدته بالتعدى عليه بالضرب المبرح داخل المدرسة.

البداية يرويها "محمد فاروق " مدرس الرياضيات بالمدرسة قائلا: كنت أقوم بالتدريس داخل فصلى، وعندما انتهت الحصة، دخلت إلى فصل مجاور فى حصة احتياطية، وفوجئت بالطالب " م ع م " يسب بالعديد من الألفاظ النابية، والشتم.

وتابع المدرس، فى اليوم التالى إلى المدرسة فوجئت بدخول "ع م م" والد التلميذ وزوجته "ه ع ا" المدرسة والتعدى على بالضرب الشديد، وأصبت بالعديد من الإصابات وعلى الفور توجهت إلى مركز الشرطة لتحرير المحضر اللازم ضدهم.

مدرس يحرر محضرا يتهم فيه ولى أمر تلميذ ووالدته بالتعدى عليه بالضرب (1)

وأكد المدرس أنه عمل كشفا طبيا بمستشفى الباجور العام، علاوة على تحرير المحضر رقم 17284 إدارى مركز الباجور، اتهم ولى أمر الطالب ووالدته بالتعدى بالضرب، مطالبا بالتحقيق فى الواقعة كاملة ومعاقبة المقصرين.

من جانبه أكد رضا الرشيدى وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه، أن الواقعة حدثت من قبل والد الطالب بين الفترتين وقام الوالد بالتعدى عليه والفرار خارج المدرسة، الأمر الذى جعل المدرس يتوجه إلى مركز الشرطة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وأكد الرشيدى فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " أنه تم تشكيل لجنة من إدارة المدرسة للتحقيق فى الواقعة كاملة والوقوف على أطرافها وأبعادها من أجل الوصول إلى الحقيقة كاملة ومعاقبة المقصرين.

 
مدرس يحرر محضرا يتهم فيه ولى أمر تلميذ ووالدته بالتعدى عليه بالضرب (2)
 
مدرس يحرر محضرا يتهم فيه ولى أمر تلميذ ووالدته بالتعدى عليه بالضرب (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة