قبل انطلاق الجولة الـ12.. انقلاب فى خريطة المدربين بالإيجيبشن ليج.. حسام حسن يرحل إلى بيراميدز بعد الاستقالة من المصرى.. ميمى عبد الرازق يقود أحلام البورسعيدية.. والنحاس يبدأ رحلة جديدة مع ذئاب الجبل

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 11:00 ص
قبل انطلاق الجولة الـ12.. انقلاب فى خريطة المدربين بالإيجيبشن ليج.. حسام حسن يرحل إلى بيراميدز بعد الاستقالة من المصرى.. ميمى عبد الرازق يقود أحلام البورسعيدية.. والنحاس يبدأ رحلة جديدة مع ذئاب الجبل حسام وابراهيم حسن
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تفتتح، غداً الخميس، منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى العام بإقامة ثلاث مباريات، تجمع حرس الحدود مع المقاولون العرب وبتروجت مع مصر المقاصة والزمالك مع وادى دجلة.

وتشهد هذه الجولة ظهور ثلاثة مدربين جدد بما يشكل تغييراً جذرياً فى خريطة المدربين بالإيجبيشن ليج وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

 

حسام حسن يرحل إلى بيراميدز

أعلن مسئولو نادى بيراميدز رسميا التعاقد مع حسام حسن، لتولى القيادة الفنية لفريق بيراميدز، خلفا للأرجنتينى ريكاردو لافولبى، على أن يتولى شقيقه إبراهيم حسن منصب مدير الكرة.

يأتى ذلك عقب ساعات من إعلان التوأم حسن الرحيل عن المصرى البورسعيدى، اعتراضا منهما على عدم موافقة الجهات الأمنية على خوض مباريات الفريق على استاد النادى المصرى ببورسعيد.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" "نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديرًا فنيًا لنادى بيراميدز وإبراهيم حسن مديرًا للكرة".

وخاض بيراميدز تحت قيادة الأرجنتينى ريكاردو لافولبى، ست مباريات من عمر مسابقة الدورى العام وحقق الفريق خلال الست مباريات فوزين وثلاثة تعادلات، وتلقى الهزيمة الأولى على يد الإسماعيلى.

ويعد نادى بيراميدز هو النادى الثامن فى المسيرة التدريبية لحسام حسن، حيث سبق وتولى المهمة التدريبية لعدد من الأندية.

تولى حسام حسن تدريب فريق المصرى، ثم تولى تدريب الاتصالات، وقاد المهمة الفنية لفريق الزمالك، الإسماعيلى، مصر المقاصة، منتخب الأردن، الاتحاد السكندرى.

ويقود حسام حسن بيراميدز للمرة الأولى فى مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها الخامسة والنصف عصر الجمعة على استاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الأسبوع الـ12 للدورى.

 

ميمى عبد الرازق يقود أحلام البورسعيدية

فيما أعلن المصرى البورسعيدى تشكيل الجهاز الفنى والإدارى للفريق بعد استقالة الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام حسن، والتى جاء فيها تعيين ميمى عبد الرازق مديرًا فنيًا ومصطفى يونس مديرًا للكرة.

ويستعد المصرى حاليًا لمواجهة الإسماعيلى فى تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدورى.

 

عماد النحاس يبدأ الرحلة مع ذئاب الجبل

أعلن نادى المقاولون العرب تعيين عماد النحاس مديرا فنيا لفريق ذئاب الجبل، خلفا لعلاء نبيل المدير الفنى السابق، الذى تقدم باعتذار لمجلس إدارة المقاولون العرب عن عدم الاستمرار فى القيادة الفنية.

"نبيل" لم يحالفه الحظ أكثر من مرة، فحصد سلسلة متتالية من الهزيمة هذا الموسم فى الدورى الممتاز، وخروجه من دور الـ16 بكأس مصر بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بنتجة هدف وحيد.

وبعد قبول مجلس إدارة المقاولون اعتذار علاء نبيل تم الاتفاق مع عماد النحاس المدير الفنى السابق لطنطا لتولى مهمة تدريب الفريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة