طالب يكشف لـ"كل يوم" محاولة انتحاره تقليداً لما نشر بمواقع التواصل

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 09:35 م
طالب يكشف لـ"كل يوم" محاولة انتحاره تقليداً لما نشر بمواقع التواصل أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الطالب محمد محمود، إنه حدثت مشكلات مع أهل خطيبته، وتركها، مما تسبب فى دخوله فى حالة غضب وحزن، مضيفاً أنه قام بإحداث جروح فى جسده شاهدها على صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلاميان وائل الإبراشى وخلود زهران، :"كانوا بيقولوا إن تشريط اليد بيهدى ويريح نفسياً"، موضحاً أن هناك أجانب مشهورين على مواقع التواصل الاجتماعى قاموا بذلك، وهو ما جعله يقلد ذلك.

وأوضح، أنه كان يحدث جروحاً بجسده عبر "موس أو كاتر"، لافتاً إلى أنه أصاب يده اليسرى كثيراً.

رصدت الأجهزة الأمنية خلال الآونة الأخيرة قيام بعض طالبات إحدى المدارس فى سن المراهقة بمحافظة الإسكندرية وبعض مرتادى أحد مراكز الشباب بذات المحافظة بإحداث جروح بإيديهن باستخدام (شفرات موس)، فى إطار تقليد لبعض مقاطع الفيديو والصور على موقع ( يوتيوب ) بشبكة الإنترنت الدولية والتى تصور حالات انتحار لأشخاص من خلال ( قطع الشرايين ، الوخز بالسكين ) والتى تم إجتزائها من بعض أفلام الرعب الأجنبية وتفاعلهن مع إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك ) بمسمى ( كاتينج) "استحدثها أحد الطلاب بمحافظة البحيرة".

الصفحة تورطت ببث عدد من الصور لأذرع بعض الأشخاص يقومون بإحداث إصابات بإيديهم وشفاههم بشفرات حادة، وذلك لاعتقادهن بتفريغ ذلك للضغوط لمرورهم بأزمات نفسية وخلافات أسرية .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخص القائم على الصفحة، المحرض على ارتكاب تلك الأفعال ويدعى"عز . ع . ع " وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة