سائق يستولى على "توك توك" ويدعى سرقته لمروره بضائقة مالية بدار السلام

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:55 م
سائق يستولى على "توك توك" ويدعى سرقته لمروره بضائقة مالية بدار السلام المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ سائق، إلى حيلة للاستيلاء على توك توك يعمل عليه بمنطقة دار السلام، حيث ادعى بإكتشافه سرقة التوك توك من الجراج، إلا أن كاميرات المراقبة فضحت مخططته، واعترف بالإستيلاء على التوك توك تمهيدا لبيعه بقصد مروره بضائق مالية، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من كلا من "سيد ف س" 39 سنة، عامل، و"إسلام ع ع" 26 سنة، سائق توك توك، وقرر الأول بأن الثانى يعمل على الدراجة البخارية "التوك توك" ملكه كسائق، وأنه عقب الانتهاء من العمل ليلا قام بترك الدراجة البخارية بجراج، وفى صباح اليوم، توجه لاستقلال الدراجة البخارية اكتشف سرقتها، ولم يتهما أو يشتبها فى أحد بارتكاب الواقعة.
 
ومن خلال التحريات وفحص الكاميرات بمحل الواقعة لم يستدل على صحة البلاغ، وبإعادة مناقشة المبلغ الثانى، وبمواجهته بالتحريات عدل عن أقواله، وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لسرقة الدراجة البخارية "التوك توك"، ملك الأول، والتصرف فيها بالبيع، وتنفيذا لذلك قام بإخفائها بجراج بشارع كورنيش النيل، واختلق الواقعة لإبعاد الشبهات عن نفسه.
 
كما تم بإرشاده ضبط الدراجة البخارية " التوك توك " بمكان إخفائها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الدراجة واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة